منصور بن زايد يطالب مانشستر سيتي باحراز المزيد من الالقاب

الشيخ منصور سعيد بارتفاع شعبية ستي

ابوظبي - استقبل الشيخ منصور بن زايد ال نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء الاماراتي ومالك مانشستر سيتي الثلاثاء بعثة الفريق المتوج بلقب الدوري الانكليزي لكرة القدم والتي وصلت الى ابوظبي استعدادا للقاء العين في مباراة ودية.

واحرز مانشستر سيتي لقب الدوري الانكليزي للمرة الرابعة في تاريخه بعد فوزه على وست هام 2-صفر الاحد الماضي.

وهنأ الشيخ منصور اللاعبين والمدرب التشيلي مانويل بيليغريني بالفوز باللقب للمرة الرابعة في تاريخ النادي، وقال متابعا "نريد منكم الاستمرار في تقديم المستوى الراقي والتطلع الى احراز المزيد من البطولات والالقاب خلال الموسم المقبل والاستفادة مما حدث في الموسم الحالي سواء على مستوى بطولات انكلترا او دوري ابطال اوروبا".

وعبر الشيخ منصور "عن سعادته لارتفاع شعبية مانشستر سيتي في المنطقة العربية على وجه الخصوص"، مضيفا "الطموحات كبيرة وغير محدودة وها نحن نجني ثمارها وما تحقق هو جزء منها ويمثل خطوة في المسيرة الهادفة الى تعزيز مسيرة النادي بما يمكنه من المنافسة على البطولات في انكلترا واوروبا".

واكد "دعمه الكامل لخطط مجلس ادارة النادي في التطوير بحيث يصبح من اقوى الفرق في عالم كرة القدم وعلى كافة المستويات عبر انشاء اكاديمية تطوير وتدريب الناشئين على مستوى عالمي".

ويحتفل مانشستر سيتي باحرازه لقب الدوري الانكليزي مع مشجعيه في الامارات عبر عدة فعاليات تختتم بعد غد الخميس بمباراة ودية استعراضية في مواجهة العين على استاد هزاع بن زايد .

واعلن مانشستر سيتي عن اقامة حصة تدريبية مفتوحة امام مشجعيه غدا الاربعاء على استاد محمد بن زايد في نادي الجزيرة بابوظبي .