الوحدات يقترب من استعادة اللقب الاردني

الوحدات يرد الدين لشباب الأردن

عمان - رد الوحدات الدين لشباب الأردن وتغلب عليه برباعية نظيفة على استاد الملك عبد الله الثاني بعمان السبت في المرحلة التاسعة عشرة من الدوري الاردني لكرة القدم.

وعزز الوحدات الذي خسر ذهابا أمام شباب الأردن صفر-1 صدارة الترتيب رافعا رصيده الى 39 نقطة، ليقترب من حسم اللقب إذ بات بحاجة للفوز في اثنتين من مبارياته الثلاث المتبقية لإستعادة اللقب.

ووسع الوحدات بهذا الفوز الفارق مع أقرب مطارديه غريمه التقليدي الفيصلي الى 7 نقاط موقتا بانتظار نتيجة لقاء الاخير مع الجزيرة غدا الاحد في ختام المرحلة على استاد الملك عبد الله الثاني.

وتقدم محمود زعترة بهدف الوحدات الأول في وقت مبكر مستغلا تمريرة أحمد ألياس أمام المرمى ليتابعها من اللمسة الأولى في الشباك (10).

وعزز رأفت علي تقدم الوحدات بالهدف الثاني من ركلة جزاء احتسبت لصالح عامر ذيب بعد تعرضه للإعاقة من المدافع محمد العلاونة (39).

وضاعف أحمد الياس النتيجة بالهدف الثالث مستغلا تمريرة محمود زعترة التي ارتطمت بقدم المدافع وتهيأت أمامه قبل أن يسددها أرضية الى يسار الحارس تامر صالح مطلع الشوط الثاني (47).

واضاف البديل منذر أبو عمارة الهدف الرابع إثر تسديدة من داخل منطقة الجزاء (78).

وزادت هذه الخسارة من معاناة شباب الأردن حامل اللقب الذي بات مهددا بشبح الهبوط حيث تجمد رصيده عند 22 نقطة وبفارق 3 نقاط عن فريقي العربي (الحادي عشر وقبل الأخير برصيد 19 نقطة) ومنشية بني حسن (العاشر بـ 19 نقطة) الذي يلتقي غدا مع الشيخ حسين على استاد الأمير محمد بالزرقاء.

- ترتيب فرق الصدارة:

1- الوحدات 39 نقطة من 19 مباراة

2- الفيصلي 32 من 18

3- ذات راس 31 من 19

4- الجزيرة 30 من 18

5- البقعة 29 من 19