بطولة البحرين: النجمة يربك المحرق بتعادل قاتل

المحرق يهدر نقطتين ثمينتين

المنامة - خطف النجمة نقطة ثمينة بتعادله مع المحرق في الوقت القاتل 1-1 على استاد البحرين الوطني في الرفاع في افتتاح منافسات المرحلة السادسة عشرة من الدوري البحريني لكرة القدم.

وتقدم المحرق بهدف متأخر عن طريق حسين علي "بيليه" في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع (90+1)، وادرك النجمة التعادل بواسطة محمد الطيب (90+5 من ركلة جزاء).

وأهدر المحرق نقطتين ثمينتين مع المراحل الأخيرة من المسابقة، فالمحرق تقلصت حظوظه في المنافسة على لقب الدوري بعد أن بلغ رصيده 28 نقطة بفارق 4 نقاط عن المتصدر الرفاع الذي تنتظره مباراة هامة أمام البسيتين الجمعة.

من جهته، أهدر النجمة أيضا نقطتين ثمينتين في صراع الهروب من منطقة الخطر وشبح الهبوط، ليبلغ رصيده 13 نقطة في المركز التاسع قبل الأخير.

وحقق الحالة فوزا ثمينا على سترة بهدف وحيد لقائده يوسف زويد (89) واقترب بالتالي من منطقة الأمان والبقاء في مصاف فرق الدرجة الأولى.

ورفع الحالة رصيده إلى 17 نقطة في المركز السادس، فيما هبط سترة العاشر الاخير رسميا إلى دوري الدرجة الثانية بعد ان تجمد رصيده عند 6 نقاط.

وحقق المالكية فوزا ثمينا على الشباب بهدفين لحسين خلف (63) والنيجيري سالمون (65) مقابل هدف لأيمن عبد الأمير (4).

وشهدت المباراة طرد لاعب المالكية حسن البري (67).

واقترب المالكية من منطقة الأمان بعد أن بلغ رصيده 17 نقطة في المركز السابع بفارق الأهداف خلف الحالة، فيما أصبح موقف الشباب حرجا مع تجمد رصيده عند 14 نقطة في المركز الثامن.

- ترتيب فرق الصدارة:

1- الرفاع 32 نقطة من 15 مباراة

2- المنامة 28 من 15

3- الحد 28 من 15

4- المحرق 28 من 16

5- البسيتين 22 من 15