سلسلة افلام حرب النجوم تعود بجزء سابع

حرب الاثارة بين الواقع والمتخيل

لوس انجلس ـ تعود سلسلة أفلام "ستار وورز" (حرب النجوم) إلى جذورها في الجزء السابع منها مع شخصياتها الشهيرة هان سولو ولوك سكايووكر والأميرة ليا ومع الممثلين الأصليين بالكامل وعلى رأسهم هاريسن فورد.

استديوهات ديزني مالكة الحقوق لإنتاج هذه السلسلة الناجحة منذ شرائها شركة "لوكاس فيلم" في 2012 بأكثر من أربعة مليارات دولار، كشفت عن الطاقم التمثيلي للجزء السابع من السلسلة الذي سيعرض على الشاشات في 18 كانون الأول/ديسمبر 2015.

وكتبت ديزني في بيان أن "الممثلين جون بوييغا ودايزي ريدلي وآدم درايفر وأوسكار إيزاك وآندي سركيس ودومنال غليسن وماك فون سيدو سينضمون إلى النجوم الأصليين في السلسلة هاريسن فورد وكاري فيشر ومارك هاميل وأنطوني دانييلز وبيتر مايهو وكيني بايكر في الفيلم الجديد".

ووضع الأستديو بذلك حدا لأشهر من التكهنات في هوليوود ولدى محبي هذه السلسلة في العالم بأسره الذين كانوا يتساءلون حول موقع الممثلين المخضرمين للسلسلة في هذه الثلاثية الجديدة.

والجزء السابع من "ستار وورز" يتبع زمنيا "ريترن أوف ذي جداي" الذي عرض في العام 1983 واحتمال ورود بعض الشخصيات التاريخية كان كبيرا خصوصا وأن كاتب سيناريو الفيلم لورانس كاسدان سبق له أن وضع سيناريو "ذي إمباير سترايكس باك" و"ذي ريترن أوف ذي جداي".

أعلنت شركة "لوكاس فيلم" أنّ الجزء المقبل من سلسلة أفلام "حرب النجوم" سيصور في بريطانيا، وهو قرار رحبت به السلطات البريطانية.

وقالت "لوكاس فيلم" في بيان نشر على موقع سلسلة "ستاروورز" الإلكتروني "تعلن لوكاس فيلم أن إنجاز فيلم حرب النجوم الجزء السابع سيكون في بريطانيا".

وأوضحت الشركة "الأجزاء الستة السابقة لسلسلة ستار وورز صورت بجزء منها في أستديوهات إلستري وشبرتون وليفيسدن وايلينغ وباينوود ستوديوز البريطانية الشهيرة".

وعرض الجزء الأول من حرب النجوم في عام 1977. وقد حققت السلسلة 4,4 مليارات دولار من العائدات والكثير من المنتجات المشتقة.