بارما يفرط بفرصة المنافسة على المشاركة في 'يوروبا ليغ'

بارما يكتفي بنقطة

روما - اهدر بارما نقطتين ثمينتين من اجل صراع المشاركة في مسابقة الدوري الاوروبي "يوروبا ليغ" الموسم المقبل، وذلك بعدما اكتفى بالتعادل مع مضيفه بولونيا 1-1 الاحد في المرحلة الثالثة والثلاثين من الدوري الايطالي.

وكان فريق المدرب روبرتو دونادوني يتوجه حتى لتلقي الهزيمة الثالثة عشرة هذا الموسم بعدما انهى الشوط الاول متخلفا بهدف سجله نيكولو شيروبين في الدقيقة 44.

ثم حافظ بولونيا على تقدمه حتى الدقيقة 79 من اللقاء قبل ان يتمكن رافاييلي بالادينو من ادراك التعادل، مانحا فريقه نقطة رفع من خلالها رصيده الى 51 نقطة في المركز الخامس المؤهل الى "يوروبا ليغ" الموسم المقبل لكن بفارق نقطة عن انتر ميلان السادس الذي يلعب لاحقا مع مضيفه سمبدوريا.

ويتأهل الى المسابقة الاوروبية الثانية صاحبا المركزين الرابع والخامس في الدوري الايطالي لكن بما ان فيورنتينا الذي يحتل المركز الرابع، تأهل الى نهائي الكأس المحلية حيث سيلتقي نابولي ثالث الدوري، فتأهله الى المسابقة سيكون عبر الكأس المحلية كون نابولي سيشارك في دوري الابطال.

وهذا الامر سيسمح لصاحبي المركزين الخامس والسادس بالمشاركة في "يوروبا ليغ"، ويتنافس بارما مع انتر ولاتسيو الذي يتخلف عنه حاليا بفارق ثلاث نقاط قبل ان يحل لاحقا ضيفا على نابولي.

- ترتيب فرق الصدارة:

1- يوفنتوس 84 نقطة من 32 مباراة

2- روما 79 من 33

3- نابولي 64 من 32

4- فيورنتينا 55 من 32

5- انتر ميلان 50 من 32