البسيتين يبحث عن التأهل الخليجي

البسيتين لتعزيز حظوظه في اللقب

الكويت - يستضيف البسيتين البحريني نظيره الخور القطري الأربعاء على استاد مدينة خليفة الرياضية ضمن الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الثالثة لبطولة الأندية الخليجية التاسعة والعشرين في كرة القدم.

يحتل البسيتين المركز الثاني في المجموعة برصيد 3 نقاط بفارق ثلاث نقاط خلف المتصدر النصر الاماراتي، فيما يأتي الخور في المركز الثالث الأخير بدون نقاط.

وسيضمن البسيتين تأهله مع النصر الى ربع النهائي في حال فوزه على الخور الأربعاء.

ويسعى مدرب البسيتين البوسني سيناد كريسو للاستفادة من عامل الارض لتكرار تفوقه على الخور وضمان بطاقة التأهل، مدركا أن الخسارة قد تضعه في دائرة الحسابات والأرقام وانتظار مباراته الأخيرة أمام النصر.

يعاني البسيتين من غياب أبرز لاعبيه بداعي الإصابة وأبرزهم الدولي السابق عبدالله المرزوقي ومعه عيسى غالب والسيراليوني كمارا مومني، وبالتالي سيضطر كريسو للاعتماد على الدوليين عبدالوهاب علي وسيد أحمد جعفر وسامي الحسيني والسوري معتز كيلوني والبرازيلي فاغنر لويس واللاعبين الشباب أحمد عابد وعبدالله جوهر وهشام منصور ومحمد صالح سند وحارسه حسين حرم.

من جهته، يدرك الخور أن مشواره في البطولة سينتهي في حال تعرض لخسارة ثالثة على التوالي أمام البسيتين،وكان الخور خسر في الدوحة أمام البسيتين 1-4 وتعرض للخسارة أيضا أمام النصر في دبي بنتيجة قاسية صفر-5.

ويمر الخور بظروف صعبة في الدوري القطري حيث يحتل المركز الثاني عشر، وقد تعرض لثلاث هزائم متتالية قبل أن ينتفض ويهزم الوكرة بخماسية نظيفة في المرحلة الثانية والعشرين.

ويدرك مدرب الخور الروماني لازلو بولوني الضغوط التي يعاني منها فريقه المهدد بالهبوط محليا، ويأمل بالخروج بنتيجة ايجابية تعيد للفريق آماله في حجز احدى بطاقتي التأهل في البطولة الخليجية.

يعول الخور على الحارس بابا جبريل والعراقي سلام شاكر ومصطفى جلال والبرازيليين خوليو سيزار وماديسون ووليام سوزا وإبراهيم أول وعبدالله مصطفى ورضا نجفي وسيرجن عبدو ومحمد جمعة وعثمان محمد.