صراع الصدارة الخليجية بين الشباب والمحرق

الشباب في مهمة مثير

المنامة - يبحث الشباب الاماراتي بطل نسخة 2011 عن صدارة المجموعة الثانية عندما يستضيف المحرق البحريني الاربعاء في دبي ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة الاندية الخليجية التاسعة والعشرين لكرة القدم.

ويتصدر المحرق ترتيب المجموعة وله 3 نقاط بعد فوزه على الشعلة السعودي 1-صفر، في حين يملك كل من الشباب والشعلة نقطة واحدة بعد تعادلهما 1-1 في الجولة الماضية.

وسيدفع البرازيلي ماركوس باكيتا مدرب الشباب بأفضل تشكيلة لديه لعدم وجود اي غيابات بعد شفاء لاعب الوسط حسن ابراهيم من الاصابة وخوضه المباراة الودية لفريقه مع كوزموس الاميركي الخميس الماضي والتي انتهت لصالح اصحاب الارض 1-صفر.

وتعافى المدافع عصام ضاحي من الاصابة التي تعرض لها وحرمته من السفر الى السعودية لخوض المباراة الاولى في البطولة امام الشعلة؟

من جهته، يملك المحرق عدة اوراق رابحة بوجود حارس المرمى سيد محمد جعفر وابراهيم المشخص وحسين بابا وحسين علي والليبي احمد الصغير والارميني ارتاك داشيان والعاجي اديكو والسوري نصوح نكدلي.

وفي المجموعة الرابعة، يلتقي النهضة العماني مع ضيفه الخريطيات القطري.

وكان النهضة تعادل مع النصر الكويتي 1-1 في الجولة الاولى، كما تعادل الخريطيات مع النصر 2-2 في الثانية.

ويتأهل الاول والثاني من كل مجموعة الى الدور ربع النهائي.

تقام مباريات ربع النهائي في 22 و23 نيسان/ابريل المقبل، فيلتقي اول الاولى مع ثاني الثالثة واول الثالثة مع ثاني الاولى، واول الثانية مع ثاني الرابعة واول الرابعة مع ثاني الثانية.

اما الدور نصف النهائي فيقام في 6 ايار/مايو ذهابا و13 منه ايابا، في حين تقام المباراة النهائية في 18 من الشهر ذاته.