كالياري يفرمل انطلاقة فيورنتينا في الدوري الايطالي

أول خسارة لفيورنتينا في 7 مباريات

روما - تعرض فيورنتينا لخسارته الاولى في 7 مباريات عندما سقط على ارض كالياري صفر-1 في المرحلة الثانية والعشرين من الدوري الايطالي لكرة القدم السبت.

وعجز "لا فيولا" بالتالي عن اللحاق بنابولي الثالث وتجمد رصيده عند 41 نقطة في المركز الرابع، فيما حقق فريق جزيرة سردينيا فوزه الاول في سبع مباريات.

وسجل التشيلي مارويسيو بينيا هدف الفوز لكالياري من ركلة جزاء بعد خطأ من الارجنتيني فاكوندو رونكاغليا على ماركو ساو (39).

ووضع اودينيزي حدا لسلسلة من 4 خسارات متتالية وعاد بالنقاط من ارض بولونيا بهدفين لمهاجمه التاريخي انطونيو دي ناتالي (15 من ركلة جزاء) والاوروغوياني الشاب نيكولاس لوبيز (90+2)، فرفع رصيده الى 23 نقطة في المركز الرابع عشر.

واوقف تورينو اندفاعة ميلان بقيادة مدربه الجديد ولاعبه السابق الهولندي كلارنس سيدورف وتعادل معه على ارضه 1-1.

وتقدم تورينو بواسطة تشيرو ايمبولي في الشوط الاول بعد ان تلقى كرة مناسبة من اميليانو موريتي (17)، وعادل ميلان في الشوط الثاني بعد تمريرة من الغاني سولي مونتاري استقبلها الفرنسي عادل رامي واودعها شباك الحارس دانييلي باديلي (49).

وصار رصيد ميلان الذي حقق بعد اقالة ماكسيميليانو اليغري وتعيين سيدورف فوزين متتالين على هيلاس فيرونا 1-صفر على ارضه وكالياري 2-1 خارجها، 29 نقطة في المركز التاسع مقابل 33 لتورينو السادس.

ويلعب الاحد جنوى مع سمبدوريا، واتالانتا مع نابولي، وكييفو مع لاتسيو، وروما مع بارما، وكاتانيا مع ليفورنو، وساسوولو مع فيرونا، ويوفنتوس المتصدر مع انتر ميلان في مباراة قمة.

- ترتيب فرق الصدارة:

-1 يوفنتوس 56 نقطة من 21 مباراة

-2 روما 50 من 21

-3 نابولي 44 من 21

-4 فيورنتينا 41 من 22

-5 انتر ميلان 33 من 21

تورينو 33 من 22