نجوم كرة القدم في مؤتمر دبي الرياضي الدولي

كونتي أبرز المتحدثين في مؤتمر دبي

دبي - انضم المدرب الايطالي أنطونيو كونتي إلى قائمة أبرز المتحدثين في مؤتمر دبي الرياضي الدولي الثامن الذي ينظمه مجلس دبي الرياضي تحت شعار "كرة القدم والتمكين للمستقبل" في 28 و29 كانون الاول/ديسمبر المقبل.

وسيشارك كونتي مدرب يوفنتوس بطل ايطاليا لكرة القدم في الجلسة التي ستحمل عنوان "الوصول إلى قمة النجاح" ويتحدث فيها الاسباني بيب غوارديولا، مدرب بايرن ميونيخ بطل المانيا واوروبا، والتي سيرأسها المدرب الإيطالي الكبير فابيو كابيلو، حيث سيتم في الجلسة استعراض التجارب الناجحة للمدربين الثلاثية وانجازاتهم كلاعبين وصلوا إلى قمة التميز التدريبي.

وسبق ان اعلن عن مشاركة غوارديولا وكابيلو في المؤتمر.

وقال محمد الكمالي عضو المكتب التنفيذي لمجلس دبي الرياضي رئيس اللجنة المنظمة للمؤتمر "جاء اختيار كونتي وغوارديولا للتحدث في الجلسة جنبا إلى جنب نظرا للتشابه الكبير لمسيرتيهما، حيث كان كلاهما مثالا للانضباط والقيادة بين زملائهما كلاعبين في أعرق الأندية الاوروبية، ثم تمكن كل منهما بعد ذلك بفرض فلسفة تدريبية جديدة على برشلونة ويوفنتوس اثمرت عن نجاحات كبيرة".

وأضاف "كونتي على وجه التحديد كان المدرب الأبرز على الساحة الايطالية خلال الموسمين الماضيين، ويحسب له قدرته على بناء فريق قوي سيطر على لقب الدوري لموسمين متتاليين بأقل الامكانيات المادية المتاحة ليوفنتوس على مر السنوات الماضية".

وسيكون للعام الثاني على التوالي مؤتمرا أخضرا صديقا للبيئة، كما سيشهد تنظيم أكبر معرض للشركات المتخصصة في صناعة الرياضة والأندية والمؤسسات الرياضية العالمية.