الدوري الألماني: لقاء الاثارة بين بايرن ودورتموند

هل يمحو بايرن خسارته السابقة؟

برلين - يستضيف نادي بوروسيا دورتموند على ملعبه سيغنال ايدونا بارك (شمالي ألمانيا)، السبت، نظيره بايرن ميونيخ في لقاء المتعة والاثارة ضمن منافسات الأسبوع الثالث عشر للدوري الألماني لكرة القدم.

ولن تكون مواجهة الغد عابرة او سهلة على لاعبي الفريقين في ظل تقارب النقاط بينهما، فبايرن يتصدر المسابقة برصيد 32 نقطة، بينما يحتل دورتموند المركز الثاني برصيد 28 نقطة.

وتتشابه الظروف لدى الفريقين فكلاهما يعاني من إصابات، حيث يغيب كل من ماتس هوملس ومارسيل شميلزر، ونيفين سوبوتيتش، و لوكاس بيزتشك، و إلكاي جوندوجان عن لقاء الغد، الأمر الذي سيدفع يورجن كلوب المدير الفني لدورتموند لإعادة ترتيب أوراقه من جديد.

في المقابل يفتقد بايرن لخدمات نجمه الفرنسي فرانك ريبيري الذي تعرض للإصابة أيضا خلال مباراة منتخب بلاده مع أوكرانيا والتي انتهت بفوز الديوك الفرنسية 3/ صفر يوم الثلاثاء الماضي في إياب الملحق الأوروبي لكأس العالم.

ولا ينس بايرن الخسارة التي تلقاها الفريق أمام دورتموند على ملعب سيغنال إيدونا بارك في أبريل/ نيسان عام 2012، حينما تمكن المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي من خطف هدف دورتموند الوحيد في المباراة.

أما بقية مباريات الغد فهي هيرتا برلين مع باير ليفركوزن، واينتراخت براونشفيغ مع فرايبورج، و نورمبيرج مع فولفسبورج، و أوجسبورج مع هوفنهايم، وشالكة مع آينتراخت فرانكفورت.