صراع جديد بين نادال وديوكوفيتش على لقب دورة ابوظبي الاستعراضية

نادال وديوكوفيتش مرشحان للفوز باللقب

دبي - جنبت القرعة مواجهة الاسباني رافايل نادال المصنف اول عالميا والصربي نوفاك ديوكوفيتش الثاني حتى المباراة النهائية من دورة ابوظبي الاستعراضية المقررة من 26 الى 28 كانون الاول/ديسمبر المقبل.

واعلنت اللجنة المنظمة الاربعاء عن نتيجة القرعة التي اسفرت عن تاهل نادال وديوكوفيتش مباشرة الى الدور الثاني، حيث سيلعب الاول مع الفائز من مباراة مواطنه دافيد فيرر الرابع او السويسري ستانيسلاس فافرينكا التاسع، والثاني مع البريطاني اندي موراي الثالث او الفرنسي جو ويلفريد تسونغا الثامن.

وفي حال بلوغهما النهائي سيكون اللقاء السابع بينهما هذا الموسم، بعدما التقيا حتى الان ست مرات كان اخرها الاثنين في نهائي بطولة الماسترز في لندن حيث فاز اللاعب الصربي 6-3 و6-4 وحققا انتصاره الثالث على الماتادور الاسباني مقابل 3 هزائم هذا العام.

وقال نادال: "شهد هذا الموسم اكبر انجازاتي حيث عدت من الاصابة لافوز بلقبي غراند سلام، واسترجع قمة التصنيف العالمي، والان اتطلع لتحقيق انتصار كبير في ابوظبي بعد نيل قسط من الراحة والاستعداد للموسم الجديد، وانا استمتع باللعب في ابوظبي لانني أحصل على فرصة اختبار قدراتي بعد غياب، وقد فزت هناك مرتين وأطمح الى تسجيل فوز ثالث هذا العام".

واحرز نادال لقب دورة ابوظبي الاستعراضية عامي 2010 و2011، في حين نال ديوكوفيتش لقبي 2012 و2013، وفاز موراي بلقب النسخة الاولى عام 2009.

وكان نادال غاب عن دورة ابوظبي في العام الماضي بسبب الاصابة.