بطولة إنكلترا: تشلسي يدرك التعادل في الوقت الضائع

تشلسي ينقذ سلسلة انتصاراته

لندن - سجل ايدين هازارد هدفا من ركلة جزاء في الوقت المحتسب بدل الضائع ليمنح تشلسي نقطة واحدة بتعادله 2-2 مع وست بروميتش البيون الذي كان على بعد لحظات من انزال أول هزيمة بمنافسه اللندني على أرضه في الدوري الانكليزي الممتاز لكرة القدم تحت قيادة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو السبت.

واحاط لاعبو وست بروميتش الغاضبون بالحكم اندريه مارينر عقب سقوط لاعب الوسط البرازيلي راميريس بعد ما بدا انه التحام عادي من قبل ستيفن ريد.

وعاد المهاجم الدولي البلجيكي هازارد - الذي عاقبه مورينيو بغرامة مالية هذا الاسبوع بسبب اضاعته لجواز سفره - من فرنسا في وقت متأخر وغاب عن حصة تدريبية. وتمكن اللاعب الدولي البلجيكي من تصحيح خطئه.

وحافظ التعادل على سجل تشلسي الذي لم يخسر في 66 مباراة بالدوري تحت قيادة مورينيو على ارضه باستاد ستامفورد بريدج. ولم يخسر تشيلسي في 60 مباراة في فترة عمل مورينيو الأولى مع الفريق بين عامي 2004 و2007.

وبينما أضاع تشلسي الفرصة لتقليص الفارق إلى نقطتين مع ارسنال المتصدر استغل ليفربول فرصته ليحقق فوزا ساحقا على فولهام 4-صفر في استاد انفيلد.

وتقدم ساوثامبتون إلى المركز الثالث بانتصار رائع 4-1 على هال سيتي.

ويتصدر ارسنال الذي سيلاقي مانشستر يونايتد في اولد ترافورد الأحد جدول الترتيب برصيد 25 نقطة من عشر مباريات يليه ليفربول برصيد 23 نقطة ثم ساوثامبتون برصيد 22 نقطة فتشيلسي برصيد 21 نقطة.

ويمتلك ايفرتون - الذي تعادل سلبيا مع كريستال بالاس فريق الذيل - وتوتنهام هوتسبير الذي سيلاقي نيوكاسل يونايتد غدا الاحد 20 نقطة لكل منهما.

وقال مورينيو لشبكة سكاي سبورتس انه مقتنع بان الكرة ركلة جزاء.

واضاف "عندما تحتسب ركلة جزاء في الدقيقة الاخيرة من الوقت المحتسب بدل الضائع فان هذا يمثل موقفا مثيرا. الا انني واثق انها ركلة جزاء".

وتابع "تابعتها على الشاشة عقب المباراة من زوايا مختلفة وبسرعات مختلفة ولا يوجد شك في انها ركلة جزاء".

واستطرد "كان يجب ان تحتسب لنا ركلة حرة عندما سجل وست بروميتش هدفه الثاني لذا فانه اذا كان هناك من سيأسف على قرارات الحكم فسيكون تشلسي".

وقال "اعلم انه من الصعب ان تحتسب ضدك ركلة جزاء في الدقيقة الاخيرة وانت على مشارف الفوز باللقاء.. من الصعب تقبل ذلك".