'لكمة'.. فمصالحة بين لاعب برازيلي وحكم كويتي

عندما يتحول ملعب كرة القدم إلى حلبة ملاكمة..

الكويت - أعلن نادي النصر الكويتي لكرة القدم الجمعة تصالح اللاعب البرازيلي الكسندر غارسيا مع الحكم سعد الفضلي الذي أدار مباراة الفريق الخميس أمام العربي ضمن منافسات الأسبوع السابع للدوري الكويتي لكرة القدم.

وذكر الموقع الرسمي للنادي على شبكة الانترنت، أنه تم انهاء الأزمة بين اللاعب البرازيلي والحكم والتي نشبت بينهما إثر قيام الأخير بتوجيه "لكمة" إلى غارسيا، وذلك بعد دخول اللاعب في مشادة واشتباك بالأيدي معه اعتراضا على احتسابه ركلة جزاء للنادي العربي.

ولم يوضح الموقع كيفية انهاء الأزمة والتصالح غير أن إدارة النصر قالت في بيانها إن قرارات الحكم دفعت اللاعبين للخروج عن طورهم إلا أن ردة فعل الحكم كان مبالغا فيها بداية من اعتدائه على البرازيلي جارسيا بالإضافة لطرده 4 لاعبين 3 من الأساسيين ولاعب احتياط .

ورغم اعتراف مسؤولي النصر بأخطاء اللاعبين إلا أنهم شددوا على ضرورة فرض عقوبات على الحكم لما بدر منه، كما طالبوا بعدم إسناد أية مباريات أخرى يكون النصر طرفا فيها للفضلي .

وتم طرد كل من البرازيلي الكسندر غارسيا، وأحمد الرشيدي لاعتدائهما على حكم اللقاء اعتراضا على بعض قراراته، بينما تم طرد أحمد غنيم، وبندر العجمي لحصولهما على الإنذار الثاني.

وتغلب العربي على النصر بأربعة أهداف مقابل هدف ليرتفع رصيد العربي إلى 15 نقطة في المركز الثالث، بينما تجمد رصيد النصر عند 9 نقاط في المركز السادس.

ويتصدر نادي الكويت قمة الدوري الكويتي برصيد 18 نقطة.