مدرب 'الشياطين الحمر' يبهر فان بيرسي

'له اسلوبه وهو يناسبني كثيرا'

لندن - اعرب المهاجم الدولي الهولندي في مانشستر يونايتد الانكليزي روبن فان بيرسي الخميس عن "سعادته" للاسلوب الذي يتبعه الاسكتلندي ديفيد مويز المدرب الجديد للشياطين الحمر، قاطعا الطريق بذلك عن الشائعات التي تحدثت عن عدم رضاه على خلف السير الكيس فيرغسون.

وفي تصريح لصحيفة "تلغراف" الهولندية قال فان بيرسي: "له اسلوبه وهو يناسبني كثيرا، يقوم بمهمة التدريب بنفسه، يتقن الموضوع، ويجعلنا بالتعاون مع فريق عمله نستعد جيدا للمنافس المقبل".

واضاف فان بيرسي: "هذا الاسلوب يضعنا في حالة استنفار، وهو شيء جيد لان اللقب في الموسم الماضي جعلنا متعطشين اكثر الى جمع الالقاب، مويز له اسلوبه الخاص، وانا سعيد جدا معه".

ويتواجد فان بيرسي الذي ساهم بفوز مانشستر يونايتد الموسم الماضي باللقب، في هولندا في الوقت الحاضر حيث يستعد للمشاركة مع منتخب بلاده في المباراة المقررة ضد استونيا ضمن التصفيات المؤهلة لمونديال 2014 في البرازيل.

وكانت صحيفة "ديلي ستار" البريطانية اكدت منذ فترة، ان فان بيرسي شكك بالاسلوب الذي يتبعه المدرب الجديد لمانشستر يونايتد، وهو يعود بالذاكرة للفترة التي كان يشرف فيها على الفريق المدرب فيرغوسون الذي تقاعد الموسم الماضي بعد 26 عاما على رأس الفريق الذي قاده الى القاب كثيرة.

وكان فيرغوسون لعب دورا مهما في قدوم فان بيرسي الى مانشستر يونايتد من ارسنال صيف 2012، وقد تصدر لائحة الهدافين في انكلترا الموسم الماضي برصيد 26 هدفا، وسجل هذا الموسم هدفين حتى الان في 3 مباريات.

وسبق لمويز الاسكتلندي على غرار فيرغوسون ان درب 10 اعوام في ايفرتون قبل ان ينتقل الصيف الماضي الى مانشستر يونايتد الذي حقق معه 4 نقاط حتى الان في 3 مباريات ضمن الدوري المحلي.