تالق عجمان والظفرة وبني ياس في كأس الرابطة الإماراتي

بني ياس يجدد لياقته الكروية

أبوظبي - حققت فرق عجمان والظفرة وبني ياس الفوز في بطولة كأس الرابطة الإماراتي لكرة القدم السادسة، وذلك بعد ان تخطوا فرق النصر والأهلي والعين على التوالي في المباريات التي جرت بينهما الأربعاء، في ختام الجولة الأولى من المسابقة.

واستهل عجمان حامل اللقب مسيرته في الاحتفاظ باللقب بفوز ثمين على مضيفه النصر بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي جرت بينهما ضمن منافسات المجموعة الثانية.

وسجل أهداف المباراة الغيني سيمون فيندونو والعاجي بوريس كابي في الدقيقتين الـ49 و 85 لفريق عجمان، والسنغالي إبراهيما توريه في الدقيقة الـ38 لصالح النصر.

وفي المجموعة الثانية أيضا، قدم فريق الظفرة عرضا قويا تمكن من خلاله من تحقيق فوز كبير على ضيفه الاهلي بثلاثة اهداف مقابل هدف.

وسجل أهداف الظفرة بندر محمد والمغربي كمال الشافني "هدفان" في الدقائق الـ9 و28 و42، فيما سجل للبرازيلي ادينالدو جرافيتي هدف الأهلي الوحيد في الدقيقة الـ54.

وبهذه النتائج تصدر المجموعة الثانية عجمان والوصل والظفرة ولكل منهم ثلاث نقاط مع افضلية للأخير بفارق الاهداف.

ومن جانبه، حقق فريق بني ياس الفوز على ضيفه العين بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جرت بينهما ضمن منافسات المجموعة الأولى.

وسجل أهداف بني ياس فواز عوانة ونواف مبارك "هدفان أحدهما من ركلة جزاء في الدقائق الـ14 و53 و 63 ، فيما سجل هدف العين محمد عبدالرحمن من ركلة جزاء في الدقيقة الـ58".

وتقام النسخة السادسة من كأس الرابطة التي تلعب بغياب اللاعبين الدوليين بحلة جديدة بعدما قسمت فرق الدوري الـ14 الى مجموعتين بدلا من ثلاث كما كان معمولا به في السابق، على ان يتاهل اول وثاني كل مجموعة الى نصف النهائي.