ليالي دبي الكوميدية.. مواهب شابة تسخر فنونا جديدة لتصنع الضحك

ثامر الحازمي يقدم 'ستاند أب كوميدي' بقالب خليجي

دبي – انطلقت الجمعة فعاليات عروض ليالي دبي للكوميديا في دبي وسط حضور لافت خاصة من الجمهور السعودي.

واستمتع الحضور بنحو ساعتين من الضحك المتواصل من خلال 3 عروض لثلاثة فنانين كوميديين تميزوا بموهبة الفن الكوميدي الإرتجالي والتفاعل مع الجمهور .

وتعد فعالية ليالي دبي للكوميديا العربية، التي تنظم للمرة الأولى، واحدة من الفعاليات المتنوعة والأنشطة المتعددة لحملة "الصيف حتماً دبي" التي انطلقت يوم 7 يونيو/حزيران الماضي وتستمر حتى 7 سبتمبر/ايلول المقبل.

وتستمر الفعالية بتقديم عروضها التي تنظم خلال أيام الجمعة طوال أغسطس/آب الجاري، ويحييها نجوم خليجيون معروفون في مجال الكوميديا الارتجالية ويحظون بشعبية واسعة في المنطقة.

وأكد المركز الإعلامي لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، الجهة المنظمة لعروض "ليالي دبي للكوميديا العربية"، أن المؤسسة قامت بتنظيم عروض عدة من خلال مهرجاناتها، واستضافت خلال مهرجان دبي للتسوق لعامي 2011 و2013 أشهر النجوم العالميين في مجال الكوميديا الارتجالية أو فن الـ "ستاند أب كوميدي"، وحققت هذه الحفلات نجاحاً.

وأضاف المركز أن دعم المؤسسة لتنظيم فعالية "ليالي دبي للكوميديا العربية" يأتي انطلاقاً من الحرص على دعم الفنون المحلية والعربية، وأن هذه الفعالية تهدف إلى تعزيز مكانة دبي مدينة تحتضن الفنون الراقية وتطلق الفعاليات المبتكرة التي تمثل منصة مهمة لدعم المواهب العربية وتقديم كل ما هو جديد للزوار والمقيمين في دبي.

وأكد الفنانون المشاركون في أولى "ليالي دبي للكوميديا العربي"، وهم بدر صالح وهشام فقيه وثامر الحازمي بالإضافة إلى مقدم الحفل جوتارو، بالمستوى التنظيمي للحفل وبالتسهيلات الكاملة التي وفرها المنظمون مما ساهم بشكل مباشر بإنجاح الحفل .

وقال بدر صالح، الفنان الكوميدي الذي يحظى بشعبية واسعة على قنوات التواصل الاجتماعي من خلال برنامجه المشهور "إيش اللي" الذي يتصدر البرامج السعودية على قناة يوتيوب "دبي هي من أكثر المدن المهيأة لإنجاح هذا النوع من الفعاليات الحديث نسبياً على المنطقة، وذلك لما تتمتع به من مواقع للفعاليات تتميز ببنيتها التحتية الحديثة، والتي تعزز من فرص نجاح أي عرض يتم تقديمه على مسارحها، كما أن الجمهور متنوع الجنسيات وذواق بدرجة كبيرة، وهذا ما يجعلنا نحرص على الحضور المستمر في مدينة دبي".

ويقدم العرض الثاني من ليالي دبي للكوميديا العربية يوم 16 أغسطس الجاري كل من أحمد فتح الدين وثامر الحازمي وشاكر العبدلي، ويقدمه عادل رضوان.

وسيكون الجمهور على موعد مع محمد الغامدي وبدر صالح وفايز الشامراني في العرض الثالث يوم 23 أغسطس، ويقدمه جوتارو، ويحيي العرض الختامي يوم 30 أغسطس كل من محمد بازيد وثامر المشاري وياسر بكر، ويقدمه أحمد فتح الدين .