مانشستر يونايتد يستعيد هيبته في هونغ كونغ

فوز ثاني ليونايتد من اصل خمس مباريات تحضيرية

هونغ كونغ - حقق مانشستر يونايتد، بطل الدوري الانكليزي لكرة القدم، فوزه الثاني من اصل خمس مباريات تحضيرية خاضها حتى الان بقيادة مدربه الجديد الاسكتلندي ديفيد مويز، وجاء على حساب المتواضع كيتشي 5-2 الاثنين في هونغ كونغ.

وتقدم يونايتد برباعية نظيفة عبر داني ويلبيك (16) وكريس سمولينغ (22) والبرازيلي فابيو دا سيلفا (26) والبلجيكي الشاب عدنان جانوزاج (49)، قبل ان يقلص اصحاب الارض الفارق بهدفين عبر لام كا-واي (53) والنجيري-الانكليزي اليكس اكاندي (68) لكن البديل جيس لينغارد وجه الضربة القاضية لكيتشي بتسجيله الهدف الخامس لبطل الدوري الممتاز قبل عشر دقائق على النهاية.

وكان مانشستر يونايتد خسر مباراته الاعدادية الاولى بقيادة مويز، خليفة مواطنه السير اليكس فيرغوسون المعتزل، أمام نجوم الدوري التايلاندي صفر-1، قبل ان يفوز على نجوم الدوري الاسترالي 5-1 لكنه عاد وخسر امام يوكوهاما مارينوس الياباني 2-3.

وبدا فريق "الشياطين الحمر" في طريقه للسقوط مجددا لولا لم ينقذه الشاب ويلفريد زاها امام سيريزو اوساكا الياباني بتسجيله هدف التعادل 2-2 في الوقت بدل الضائع.

وكانت المباراة امام كيتشي الاخيرة لمانشستر يونايتد في جولته الاسيوية-الاوقيانية اذ سيعود الى القارة الاوروبية لكي يلاقي ايك سولنا السويدي في 6 آب/أغسطس المقبل في ستوكهولم، واشبيلية الاسباني في 9 منه على ارضه في مباراة تكريمية لمدافعه ريو فرديناند.