مدرب برشلونة بلهجة التحدي: فابريغاس ليس للبيع

'فابريغاس سيبقى هنا'

مدريد - كشف نادي برشلونة حامل لقب الدوري الاسباني لكرة القدم رسميا عن مدربه الجديد الارجنتيني خيراردو مارتينو الذي اكد ان لاعب وسطه الدولي سيسك فابريغاس المطارد من ماشستر يونايتد الانكليزي ليس للبيع.

وقال مارتينو من ملعب "كامب نو": "اذا كان النادي قد اعلن رفضه مرتين، فساعلنها مرة ثالثة انه "فابريغاس" سيبقى هنا".

وكان الاسكتلندي ديفيد مويز المدرب الجديد ليونايتد، كشف الخميس ان محاولات بطل انكلترا للتعاقد مع فابريغاس "مستمرة"، بعد الحديث عن رفض عرضين لضم قائد ارسنال الانكليزي السابق احداهما بلغ 30 مليون جنيه (38 مليون دولار).

واكد نائب رئيس برشلونة جوسيب ماريا بارتولوميو: "لا نفكر في بيع سيسك فابريغاس. من الطبيعي ان يهتم يونايتد بسيسك لانه لاعب رائع. هذا لا يغضبنا بل نفخر لرغبتهم باحد لاعبينا، لكن مهما يكن العرض فلن نتخلى عنه. نحن نعتمد عليه".

وعن طموحات فريقه قال مارتينو انه يريد استمرار برشلونة في طريقة لعبه الباهرة والتي جعلت من الفريق الكاتالوني عظيما في الماضي: "اي فريق، حتى برشلونة الذي حقق التميز سابقا، بوارد التحسن. احدى المهمات هي الحفاظ على المستوى العالي كي نستمر في تحقيق الفوز".

واضاف: "عرف برشلونة بقدرته على الضغط نحو الامام والعودة بسرعة لانتزاع الكرة بعيدا عن مرماه. سنعيد اكتشاف بعض الامور التي شاهدناها في برشلونة عندما كان في احسن ايامه، وسنضيف بعض افكارنا".

وعن الارجنتيني ليونيل ميسي افضل لاعب في الاعوام الاربعة الماضية، قال مارتينو: "سيستمر باللعب في المركز عينه. يجب ان يشعر بالراحة، بعد ذلك سيقوم بالمطلوب".

كما شدد انه لا ينوي تغيير طريقة لعب برشلونة 4-3-3.

وكان "تاتا" مارتينو (50 عاما) قد تعاقد مع برشلونة لموسمين بعد تركه نيوويلز اولد بويز ليحل بدلا من تيتو فيلانوفا المستقيل لتدهور حالته الصحية بعد اصابته بمرض السرطان.