باسم سمرة يدخل 'دنيا آسيا' من باب ملهى ليلي

لحظات في حضرة 'آسيا'...

يواجه الفنان المصري باسم سمرة حالة من الارتباك في جدول أعماله حيث يشارك في تصوير عدة أعمال درامية في وقت واحد.

ويجسد باسم شخصية صاحب ملهى ليلي في مسلسل "دنيا آسيا" الذي كتبه عباس أبوالحسن ويخرجه محمد بكير، وتشارك في بطولته منى زكي وتامر هجرس وسيد رجب.

ويرجح ان يتم الاستعانة بموقع تصوير مشابه لديكور العمل الرئيسي الذي تعرض للحريق من أجل تصوير المشاهد المتبقية بسبب ضيق الوقت.

ويواصل باسم تصوير مشاهده المتبقية من مسلسل "الوالدة باشا" و"مولد وصاحبه غايب" حيث قررت مخرجة العملين (شيرين عادل) تكثيف ساعات التصوير بعد فترة التوقف الاضطرارى بسبب وفاة زوجها.

ويجسد باسم في مسلسل "الوالدة باشا" شخصية عبدالله الذي يمر بالعديد من الظروف الصعبة ويتورط في قضية ويدخل السجن رغم براءته، ويشاركه بطولة العمل صلاح عبدالله وسوسن بدر وعبير صبري وإيناس عزالدين.

ويوضح لصحيفة "المصري اليوم" انه سينتهي قريبا من تصوير مسلسل "مولد وصاحبه غايب" الذي دخل ضمن خريطة الأعمال الدرامية في رمضان.

ويجسد باسم في العمل شخصية "خربوش" الذي يعمل في المولد مع حبيبته "نوسة" ويلعبان معًا لعبة "رمي السهام"، ويحاول أن يكسب قلبها لكنها ترفضه وتقع في حب شاب من أسرة ثرية ينبهر بجمالها وأنوثتها.

والعمل من تأليف مصطفى محرم وبطولة هيفاء وهبي وسميحة أيوب وفيفي عبده.

وينتظر باسم أيضا عرض مسلسل "ذات" المأخوذ عن رواية للكاتب صنع الله إبراهيم وهو من إخراج كاملة أبوذكري وخيري بشارة.

ويجسد فيه المسلسل شخصية عبدالمجيد العبودي الموظف بإحدى البنوك الذي يرفض الرشوة والفساد، ويعيش قصة حب مع "ذات" التي تعمل في التلفزيون تنتهي بزواجهما.

والعمل من بطولة نيللي كريم وهاني عادل وانتصار، ويؤكد باسم أنه الأصعب في مشواره الفني.