برشلونة يقدم نيمار الى عشاقه

نيمار امام تحد جديد

ريو دي جانيرو - اعلن المنسق الفني للمنتخب البرازيلي لكرة القدم كارلوس البرتو باريرا ان النجم البرازيلي نيمار الذي وقع عقدا لمدة 5 اعوام مع برشلونة بطل الدوري الاسباني سيقدم من طرف ناديه الجديد في 3 حزيران/يونيو المقبل.

وقال باريرا في مؤتمر صحافي: "توصلنا الى اتفاق للترخيص لنيمار بالسفر الى اسبانيا بعد المباراة الدولية الودية امام انكلترا في الثاني من حزيران/يونيو المقبل"، مضيفا "سيقدم من طرف ناديه في 3 من الشهر ذاته".

واضاف "نعتبر انه من المهم ان يكون نيمار قد ادلى بجميع اللقاءات الصحافية الممكنة، لاننا مسالة نيمار-برشلونة انتهت الان ويجب التركيز على المنتخب الوطني" في اشارة الى استضافة السيليساو لكأس القارات من 15 الى 30 حزيران/يونيو المقبل.

واكد برشلونة على موقعه على شبكة الانترنت خبر تقديم نيمار في الثالث من الشهر المقبل.

ودخل المنتخب البرازيلي المتوج باللقب العالمي 5 مرات في معسكر تدريبي استعدادا لكاس القارات التي توج بلقبها 3 مرات، وذلك منذ الثلاثاء. وتخوض البرازيل مباراتين وديتين امام انكلترا في الثاني من الشهر المقبل على ملعب ماراكانا، والتاسع منه مع فرنسا في بورتو اليغري (جنوب).

وتابع باريرا الذي قاد البرازيل الى اللقب العالمي عام 1994 ومساعد المدرب الحالي لويز فيليبي سكولاري: "منذ فترة طويلة لم يحترف لاعب برازيلي في الخارج في صفوف فريق مثل برشلونة".