'شراكة تاريخية' بين طيرات الامارات وريال مدريد

'طيرات الامارات' شريك مثالي لريال

مدريد - أضافت طيران الإمارات، الناقلة العالمية الأسرع نمواً، ناديا جديدا إلى عقد قائمة رعايتها الرياضية بتوقيع اتفاقية جديدة مع ريال مدريد النادي العالمي الأكثر نجاحاً في كرة القدم، تتضمن رعاية قميص الفريق خمس سنوات حتى نهاية موسم 2017/ 2018.

ووقع الاتفاقية الخميس الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم الرئيس الأعلى الرئيس التنفيذي لطيران الإمارات والمجموعة، وفلورينتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد وذلك في استاد "سانتياغو برنابيو" مقر النادي الملكي الشهير في العاصمة الاسبانية مدريد. كما تم كشف النقاب عن أطقم ملابس ومعدات الفريق الجديدة التي تحمل شعار Fly Emirates والتي سيرتديها لاعبو الفريق الذي يضم كريستيانو رونالدو وسيرخيو راموس وكريم بنزيمة.

وقال الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم: "يشكل إعلاننا الخميس عن رعاية القميص تطوراً هائلاً في علاقتنا مع ريال مدريد وبلوغها مستويات أعلى. وسوف تساعدنا العلاقة مع هذا النادي العالمي الشهير على تعزيز انتشار علامتنا التجارية من خلال تطوير علاقاتنا مع مشجعي الرياضة عبر العالم، ذلك أننا نوثق ارتباطنا مع ناد يحظى بقاعدة جماهيرية تعد من بين الأوسع على مستوى العالم".

وأضاف "لقد لعب النادي دور العامل المساعد المهم في نمو علامتنا وأعمالنا التجارية في إسبانيا، ونحن على ثقة تامة من أن رعايتنا الجديدة لقميص النادي سوف تتيح لنا مواصلة النمو بزخم قوي لتعزيز ارتباط وتكامل علامتنا التجارية مع اسم ريال مدريد، ما يوفر للمشجعين حول العالم تجارب فريدة".

وتتضمن الاتفاقية حق طيران الإمارات في استخدام مرافق الضيافة الممتازة في الاستاد لاستقبال ضيوفها ومدعويها، بما في ذلك جناح الضيافة الخاص بكبار الشخصيات، واستخدام اللاعبين في عمليات الترويج وبعض المزايا والحقوق الإعلانية. كما ستواصل طيران الإمارات إبراز علامتها التجارية في استاد "سانتياغو برنابيو".

من جانبه، قال فلورينتينو بيريز: "ندخل الخميس مرحلة جديدة من الشراكة مع طيران الإمارات، التي أصبحت راعي قميص فريقنا للسنوات الخمس المقبلة. وسوف يكون لهذا التحالف الاستراتيجي صدى كبير لأن كلاً من طيران الإمارات وريال مدريد لديه حضور عالمي واسع، ونحن على ثقة تامة بما يحمله المستقبل لكلينا، ونتطلع بشغف إلى مواصلة الريادة والمضي قدماً في كل ما نفعله".

وأضاف: "ان قرار الارتباط مع طيران الإمارات مهم جداً لفريقنا، فهي شريكنا المثالي من دون شك كونها ناقلة عالمية تغطي شبكة واسعة من المحطات، ما سيقربنا أكثر من قاعدة جماهيرنا ومشجعينا عبر القارات. وسوف يتيح لنا هذا الارتباط مواصلة المنافسة بقوة على أعلى مستوى عالمي ومواجهة التحديات بتصميم أكبر على الاستمرار في تحقيق النجاح".

ويعد ريال مدريد النادي الأكثر نجاحاً في كرة القدم، حيث احرز لقب الليغا 32 مرة، وفاز بالكأس المحلية 18 مرة، وكأس السوبر الإسبانية 8 مرات، ودوري ابطال اوروبا 9 مرات، وكأس الاتحاد الأوروبي مرتين وكأس السوبر الأوروبي مرة واحدة، وكأس القارات ثلاث مرات.

وتتضمن قائمة الرعاية الرياضية لطيران الإمارات نادي ريال مدريد منذ عام 2011. وقد حصل النادي أخيراً على لقب "أغلى فريق كرة قدم في العالم" من مجلة فوربس، واستطاع تعزيز مكانته كقوة يحسب حسابها في عالم الرياضة. وللفريق جمهور ومشجعون في مختلف أنحاء المعمورة يزيدون على 500 مليون، وقاعدة واسعة من المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعية، حيث يصل عدد معجبيه على الفيسبوك إلى 40 مليوناً، وعدد متابعيه على تويتر ثمانية ملايين.

وبالإضافة إلى ريال مدريد، تضم قائمة طيران الإمارات للرعاية الرياضية عدداً من أقوى وأشهر فرق كرة القدم الأوروبية والبطولات العالمية، بما في ذلك بطولة كأس العالم لكرة القدم، وبطولة الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، وأندية ارسنال وميلان" وباريس سان جرمان وهامبورغ وأولمبياكوس، ومدرسة آرسنال لكرة القدم في دبي، وكأس طيران الإمارات ودوري زين السعودي لكرة القدم.

وطيران الإمارات شريك رسمي أيضاً للاتحاد الآسيوي لكرة القدم، وتشمل الشراكة حقوق رعاية جميع البطولات التي يشرف عليها وينظمها الاتحاد، يما في ذلك بطولة الاتحاد الآسيوي، وكأس الاتحاد الآسيوي، وكأس التحدي، بالإضافة إلى عدد من بطولات السيدات والشباب.

وكانت طيران الإمارات قد أعلنت أخيراً رعاية بطولة برشلونة المفتوحة للتنس، أعرق بطولة تنس في إسبانيا وواحدة من أشهر بطولات الجولة الأوروبية التي تقام على الملاعب الترابية، وتمتد هذه الرعاية حتى عام 2018.