الصواريخ الهجومية لسان جورج تثير استنفار انبي

هل يخرج أوراقه الرابحة مثلما فعل مع الزمالك؟

القاهرة - قال طارق العشري مدرب إنبي المنتمي للدوري المصري الممتاز لكرة القدم إنه حذر لاعبيه من خطورة فريق سان جورج ممثل اثيوبيا خاصة خلال الدقائق الأولى من مباراتهما الاحد في ذهاب الدور الثالث لكأس الاتحاد الافريقي.

وأضاف العشري في اتصال هاتفي من أديس أبابا "الفريق الاثيوبي له أسلوب مميز في قيادة الهجمات السريعة وأتوقع أن يبدأ المباراة بهجمات مكثفة وسريعة على أمل زيارة شباكنا."

وأكد العشري انه درس بشكل جيد أداء سان جورج وأبرز أوراقه الرابحة من خلال مباراتيه مع الزمالك في دور الستة عشر لدوري أبطال افريقيا.

وتابع "حذرت المدافعين من هذا الاسلوب وطالبتهم باليقظة وتنظيف نصف ملعبهم والتركيز الشديد في رقابة مهاجمي الفريق المنافس."

وأكد العشري ان تعليماته للمهاجمين تركزت في ضرورة تنفيذ الهجمات المرتدة السريعة استغلالا للانطلاقة المتوقعة من جانب سان جورج.

وأضاف مدرب إنبي "طالبت اللاعبين بتوزيع المجهود البدني على مدار الشوطين تحسبا للنقص المحتمل في نسب الاوكسجين لارتفاع اديس ابابا عن سطح البحر بشكل كبير للغاية."

وتمنى العشري ان ينجح فريقه في استغلال الفرص المتاحة للتهديف ليحقق نتيجة مطمئنة في مباراة الذهاب تساعده على التأهل لدور المجموعتين ومواصلة مشوار السعي للفوز بلقب البطولة ليكون اول فريق مصري يفوز بها في شكلها الجديد.

وتقام مباراة الاياب بالقاهرة في الثاني من يونيو/حزيران.

ويضع الجهاز الفني لفريق انبي بقيادة طارق العشري اللمسات الاخيرة على خطة مباراته مع سان جورج الاثيوبي في ذهاب دور الـ‏16‏ الثاني لكأس الاتحاد الافريقي لكرة القدم.

وشهد تدريب الفريق البترولي تركيز العشري على النواحي الهجومية بغرض تشكيل ضغط مبكر على المنافس الاثيوبي، واحراز هدف مبكر يربك حساباته مما يمنحه الفرصة لتسجيل المزيد من الاهداف مثلما حدث في لقاء الاياب امام سوبر سبورت الجنوب افريقي في اياب دور الـ16، حيث حقق الفوز بثلاثة اهداف مقابل هدف.