غوتسه في طريقه لبايرن ميونيخ

بايرن يفوز بالنجم اللميز

برلين - يتوجه لاعب الوسط الدولي الالماني ماريو غوتسه للانتقال من بوروسيا دورتموند الى غريمه بايرن ميونيخ مقابل 37 مليون يورو، وذلك بحسب ما كشفت الثلاثاء صحيفة "بيلد" المحلية.

وينتهي عقد اللاعب البالغ من العمر 20 عاما مع بوروسيا دورتموند الذي تنازل عن لقب الدوري المحلي لمصلحة بايرن ميونيخ بالذات، في 2016 لكن هناك بندا يسمح له بالرحيل عن فريق المدرب يورغن كلوب مقابل 37 مليون يورو، وقد اكدت "بيلد" ان بايرن دفع البند الجزائي ووقع مع اللاعب عقدا طويل الامد.

وسيكون غوتسه الاضافة الاولى الى النادي البافاري الذي سيتولى الاشراف عليه المدرب الاسباني جوسيب غوارديولا اعتبارا من تموز/يوليو المقبل خلفا ليوب هاينيكس، علما بان برشلونة الاسباني ومانشستر سيتي وتشلسي الانكليزيين اعربت عن اهتمامها بالنجم المميز.

وكان غوتسه الذي ولد في مقاطعة بافاريا وعلى بعد 120 كم من ميونيخ، سجل بدايته مع دورتموند عام 2009 حين كان في السابعة عشرة من عمره، ثم انضم للمنتخب الالماني وخاض مباراته الاولى معه في تشرين الاول/اكتوبر 2010.

ولعب غوتسه حتى الان 22 مباراة بقميص المنتخب وسجل 5 اهداف، اولها في مباراته الاولى كأساسي والتي فاز بها "مانشافت" على البرازيل 3-2 وديا في اب/اغسطس 2011.