النصر يهدد اتحاد الكرة السعودي بمقاضاته لدى الفيفا

شك في نوايا لجنة الانضباط بالاتحاد

الرياض ـ هدد نادي النصر الاتحاد السعودي لكرة القدم باللجوء إلى الفيفا في حال لم يبت في قضية النصر ضد نجران بعد أن رفعت إدارته احتجاجا على مشاركة لاعبين في المباراة بصورة غير قانونية.

وأبدى أعضاء إدارة النصر استغرابهم من عدم صدور أي قرار إلى حد الساعة رغم أن لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي لكرة القدم قد اجتمعت لتتخذ قرارات في قضايا عديدة عدا شكوى نادي النصر.

وأرسلت إدارة النصر بيانا شديد اللهجة، قالت فيه إنها تستغرب من تأخر لجنة الانضباط بالاتحاد في اتخاذ قرارها بخصوص قضية الاحتجاج ضد نادي نجران بالرغم من وضوح إجراءات القضية.

وبررت إدارة النصر غضبها من تأخر النظر في قضيتها بعدم المعاملة بالمثل مع باقي الأندية السعودية، قائلة إن لجنة الانضباط سارعت في ملفات وقضايا أخرى بحسم الأمر في أقل من شهر من تاريخ توصلها بالقضية.

وقدمت "مثالان لم يمض عليهما أكثر من شهر وهما اولا احتجاج نادي الاتحاد على نادي النصر في دوري شباب الممتاز؛ حيث تم اتخاذ القرار في لجنة الانضباط بناء على تعليمات جدول المسابقة التي تحدد أعمار اللاعبين في المسابقة ولا يوجد أي مادة في أي لائحة تنص صراحة على مثل هذا الأمر".

وأما المثال الثاني فهو "قرار سحب نقاط نادي القادسية ومنحها للعروبة حيث تم اتخاذ القرار بدون أي احتجاج من أي ناد وإنما بناء على طلب من اللجنة الفنية والمسابقات (الجهة المنظمة) حيث رأت مشاركة اللاعبين غير نظامية وقامت باتخاذ اللازم".

وأضاف الإدارة أنه و"من هذا المنطلق، فإنها تؤكد أن تأخير اتخاذ القرار (بخصوص احتجاجها ضد نجران) بهذا الشكل ورغم ما يثيره من الريبة والشك إلا أنه أيضا يؤثر على مسيرة الفريق والفرق الأخرى في مسيرة دوري زين السعودي حيث تقارب النقاط بين الفرق المتنافسة".

كما تود التأكيد على أن نادي النصر سوف يذهب إلى أبعد نقطة في هذا الموضوع بما فيها الفيفا لحفظ حقوق نادي النصر.