هبة نور سيدة هستيرية في مسلسل 'سكر وسط'

شخصية تمثل شريحة واسعة من الفتيات

دمشق - تشرع الفنانة السورية هبة نور في تجسيد شخصية هنادي وهي سيدة شابة متمتعة بجمال لافت والمتزوجة من رضوان (عباس النوري) صاحب الثروة الكبيرة رغم فارق السن بينهما.

وتتقلد نور هذا الدور في المسلسل الاجتماعي "سكر وسط" في ثاني تجاربها مع المخرج المثنى صبح بعد أن مثلت تحت إدارته في مسلسل "ليس سرابا" الذي عرض العام 2008.

وقالت الفنانة نور إن شخصية هنادي "هستيرية دوما وغالبا ما يتملكها شك يجبرها على ملاحقة زوجها صاحب العلاقات الواسعة مع النساء".

ولفتت إلى ان "هذه الشخصية مستمدة من الواقع وتمثل شريحة واسعة من الفتيات اللواتي يتخلين عن حياتهن ومستقبلهن ليرتبطن برجال يكبرهن بسنوات وما يرافق ذلك من نتائج مجهولة".

ويروي العمل الذي كتبه مازن طه عن انحسار الطبقة الوسطى في المجتمع السوري وتكبدها هزيمة ساحقة في ظل المتغيرات الاقتصادية والاجتماعية التي طرأت على المجتمع السوري وأسفرت عن زيادة الهوة بين الطبقتين، كما لا تخلو حلقاته من قصص الحب والخيانة.

يذكر أن هبة نور انتهت مؤخرا من المشاركة في ثلاثة أعمال هي "زمن البرغوث 2" مع المخرج أحمد إبراهيم أحمد و" قمر شام " للمخرج مروان بركات إضافة إلى خماسية "خيانة خرساء" مع المخرج ناجي طعمي ضمن مسلسل "صرخة روح". (سانا)