هدى صلاح: موهبة الفنانة أهم من جمالها

'أسعى لترك بصمة في عقل المشاهد'

الرياض - قالت الفنانة هدى صلاح إنه لا علاقة لجمالها بترشيح المنتجين والمخرجين لها في أعمالهم.

وأكدت الممثلة التونسية المقيمة في الإمارات لصحيفة "الوطن" السعودية أن الجمال بالفعل يؤثر في عملية انتشار أي فنانة وشهرتها، "لكنه ليس كل شيء إذ يجب أن تتوفر الموهبة في كل من تسعى إلى التمثيل، وعليها أن تؤدي الدور المنوط بها بطريقة مقنعة".

وأضافت "لم أستخدم جمالي طريقاً للشهرة، واستطعت أن أقدم نفسي بشكل درامي جيد عندما شاركت لأول مرة في مسرحية \'صح النوم يا عرب\'، وبعد ذلك تمكنت من المشاركة في 5 أعمال تلفزيونية، منها \'نجمة الخليج\' و\'جنون المال\' و\'حبر العيون\' وغيرها، وفي كل هذه الأعمال لم يكن لجمالي أي دور بقدر ما كنت عليه من إتقان الشخصيات التي أديتها".

وتشارك هدى بمسلسل "محال" الذي يصور في دبي، حيث تؤدي دور فتاة تتعرض للخطف والتعذيب من قبل عمها بعد استعانتها بالقضاء لاستعادة حقوقها منه.

كما تشارك حاليا في مسلسل "يا مالكاً قلبي" للمخرج السوري عارف الطويل، ويشاركها البطولة عدد من النجوم العرب، منهم: فايز السعيد وشذى حسون وأحمد الجسمي ولمياء طارق وحسين المهدي وريتا حايك وغيرهم.

وبينت هدى أن طموحها الآن يقودها للعمل في الدراما المصرية "الأوسع انتشارا"، مشيرة إلى أنها ستحاول زيارة مصر في الفترة المقبلة والبحث عن فرصة هناك.

وأضافت "لدي قناعة بقبول أي شخصية سواء كانت مساحتها كبيرة أو صغيرة، والأدوار المتميزة التي تعالج القضايا المعاصرة، أو القضايا التقليدية التي ترتبط بشكل كبير بالمجتمع ومشاكله بشرط أن تترك بصمة في عقلية المشاهد".