مواجهات ساخنة بين الكبار في كأس الاردن

الفيصلي يرصد اللقب

عمان - ينتظر ان تكون المنافسة ساخنة في اياب دور الثمانية من كأس الأردن لكرة القدم الثلاثاء وبعد الاربعاء.

وكان التعادل قد فرض نفسه على جولة الذهاب التي جرت الجمعة والسبت الماضيين، حيث تعادل العربي مع ذات راس 1-1، ومنشية بني حسن مع شباب الأردن 3-3 في الزرقاء، والرمثا مع الوحدات 1-1 في الرمثا، والبقعة مع الفيصلي صفر-صفر بعمان.

ويرفع الفيصلي حامل اللقب شعار الفوز على ضيفه البقعة الذي سيكون بحاجة للتعادل الايجابي لإقصاء الفيصلي، بعد تعادلهما السلبي ذهابا وهذا ما يجعل مهمة الفريقين شاقة في المواجهة التي يشهدها الأربعاء استاد عمان الدولي.

ويبدو الوحدات بدوره مرتاحا لتعادله الايجابي مع مسضيفه الرمثا 1-1، وهي نتيجة اعتبرت بطعم الفوز للوحدات.

وسيكون التعادل السلبي كافيا للوحدات فيما لا بديل للرمثا عن الفوز أو التعادل 2-2 أو أكثر في مباراتهما التي يشهدها بعد الأربعاء استاد الملك عبد الله الثاني بعمان.

وسيكون منشية بني حسن وصيف حامل اللقب على موعد مع مواجهة شاقة الثلاثاء على استاد عمان الدولي حينما يواجه شباب الأردن متصدر دوري المحترفين.

واعتبر التعادل 3-3 في مباراة الذهاب بالزرقاء بطعم الفوز لشباب الأردن.

وتجمع أولى مواجهات مرحلة الإياب لدور الثمانية الثلاثاء على استاد الأمير فيصل بالكرك ذات راس مع ضيفه العربي القادم من أربد.

فبعد تعادلهما 1-1 ذهابا، يحتاج ذات راس صاحب الأرض والجمهور للتعادل السلبي للتأهل لأول مرة الى المربع الذهبي فيما لا بديل للعربي عن التعادل 2-2 أو أكثر.

وسيحاول ذات راس استثمار غياب المدافع بشار بني ياسين وحارس المرمى صلاح مسعد في صفوف العربي بداعي حصولهما على بطاقة حمراء في مواجهة الذهاب.

يشار إلى انه في كأس الأردن وبحال تعادل الفريقين في كل شيء ذهابا وإيابا، يتم مباشرة اللجوء لركلات الترجيح بعد صافرة نهاية الوقت الأصلي من مباراة الإياب.