رادفانسكا على بعد خطوتين من لقب دورة سيدني للتنس

رادفانسكا تقترب من حلمها في سيدني

سيدني - واصلت البولندية انييسكا رادفانسكا المصنفة اولى انتصاراتها التي بدأتها منذ مطلع هذا العام، وذلك عندما تغلبت الاربعاء على الايطالية روبرتا فينتشي 6-4 و7-5 في الدور ربع النهائي لدورة سيدني الدولية المختلطة للتنس البالغة جوائزها 690 الف دولار للسيدات و495 الف دولار للرجال.

وبلغت رادفانسكا الدور نصف النهائي حيث ستلتقي الصينية لي نا المصنفة رابعة او والاميركية ماديسون كيز الصاعدة من التصفيات.

وبلغت الدور نصف النهائي ايضا السلوفاكاية دومينيكا سيبولكوفا بفوزها على الايطالية الاخرى ساره ايراني المصنفة ثالثة بسهولة تامة 6-2 و6-1،

وهي ستلتقي في مباراتها المقبلة مع الروسية سفتلانا كوزنتسوفا او الالمانية انجيليك كيربر المصنفة ثانية.

وفي فئة الرجال، خرج الاميركي جون ايسنر المصنف اول من الدور الثاني اثر خسارته المفاجئة امام مواطنه راين هاريسون الذي كان قد تخطى الاسباني روبرتو باوتيستا اغوت 2-1 ثم بالانسحاب.

ويلتقي هاريسون في مباراته المقبلة مع الفرنسي جوليان بينيتو الذي تأهل الى الدور التالي اثر انسحاب التشيكي راديك ستيبانيك المصنف سادسا.

وخرج من الدور ذاته الاسباني فرناندو فيرداسكو والالماني فلوريان ماير المصنفان رابعا وخامسا على التوالي اثر خسارت الاول امام الاوزبكستاني دنيس ايستومين 3-6 و3-6، والثاني امام الاسترالي برنارد طوميتش 6-7 (4-7) و2-6.

وبلغ الايطالي اندرياس سيبي المصنف ثالثا الدور ربع النهائي بفوزه على الاسترالي جون ميلمان 6-2 و3-6 و6-3، ليضرب موعدا في مباراته المقبلة مع الاسباني مرسيل غرانوليرز الثامن الفائز على الايطالي الاخر فابيو فوغنيني 6-2 و7-6 (7-4).

وتأهل ايضا الى الدور ذاته، الجنوب افريقي كيفن اندرسون بفوزه على الاسباني فيليسيانو لوبيز 6-3 و6-4، والفنلندي ياركو نيمينن بفوزه على السلوفاكي ايفو كليتش 6-3 و6-1.