خليجي21: مهدي علي يهنىء لاعبي البحرين على ادائهم رغم الخسارة

مهدي علي يبحث عن العلامة الكاملة

المنامة - هنأ مهدي علي مدرب منتخب الامارات لكرة القدم لاعبي المنتخب البحريني على ادائهم رغم خسارتهم الثلاثاء ضمن منافسات "خليجي 21".

وقال مهدي علي "اهنىء لاعبي المنتخب البحريني على ادائهم الرائع، فلقد اغلقوا المساحات امامنا لكننا نجحنا في الفوز".

وتابع "المباراة كانت صعبة خصوصا امام صاحب الارض وجماهيره الغفيرة".

وعن التبديل الذي اجراه في الشوط الاول قال علي "ادخلت اسماعيل مطر في تغيير تكتيكي لان الفريق لم يكن يتحكم بالمجريات، فهو يشكل ضغطا على لاعبي البحرين ويؤدي الى تراجعهم الى منطقة الوسط، كما يخلق المساحات امام الاخرين كعمر عبد الرحمن وعلي مبخوت".

واضاف "مباراتنا المقبلة ستكون مع عمان وسنسعى للفوز فيها، ووسنرى من سيكون جاهزاً من اللاعبين بنسبة مئة بالمئة، ولكن سيكون هناك تغييرات في التشكيلة".

اما اسماعيل مطر فقال بدوره "انا لاعب محترف ولا اغضب اذا كنت على مقاعد الاحتياط، في كرة القدم تمر بايام تكون فيها اساسيا واخرى تجلس على مقاعد الاحتياط"، مضيفا "لعبنا مباراة صعبة مع صاحب الارض والجمهور وكان عليه ضغط كبير للفوز".

اما الارجنتيني غابرييل كالديرون مدرب البحرين فقال "كرة القدم ليست عادلة"، مضيفا "لعبنا مباراة جيدة واهدرنا فرصا كثيرة لم نحسن التسجيل منها اكثر من هدف، في حين سجل منتخب الامارات هدفين من فرص قليلة سنحت له".

وتابع "انا راض عن اداء لاعبي منتخب البحرين في هذه المباراة خصوصا انني اشرف عليه منذ فترة قصيرة".

وعن المباراة المقبلة قال "سنلعب من اجل الفوز على المنتخب القطري، ونأمل في الوقت ذاته بتعثر عمان امام الامارات لكي نبقي على أملنا بالتأهل الى نصف النهائي".