برشلونة لن يتخلى عن ميسي

ميسي باق في برشلونة

مدريد - اقفل برشلونة الاسباني الباب امام الاندية التي تحلم بالحصول على خدمات النجم الارجنتيني ليونيل ميسي، بعد ان اعلن الثلاثاء ان الاخير سيمدد عقده معه حتى 2018.

كما ذكر برشلونة في موقعه الرسمي ان لاعب الوسط تشافي هرنانديز والقائد المدافع كارليس بويول سيمددان عقديهما حتى 2016.

وكان ميسي الذي تمكن منذ ايام معدودة من ان يصبح صاحب الرقم القياسي من حيث عدد الاهداف المسجلة في عام واحد (90 هدفا حتى الان) والذي كان مسجلاً باسم الالماني غيرد مولر (85 هدفا حققه عام 1972)، مرتبطاً مع النادي الكاتالوني بعقد يمتد حتى 2016 لكن يبدو ان "بلاوغرانا" يريد ان يضمن استمرار النجم الارجنتيني، المرشح لان يصبح اول من يتوج بجائزة افضل لاعب في العالم للمرة الرابعة في مسيرته، في الدفاع عن الوانه حتى يصبح في الحادية والثلاثين من عمره (25 عاما حاليا).

اما بالنسبة لتشافي (32 عاما)، فينتهي عقده الحالي في 30 حزيران/يونيو 2014 مع بند يسمح لفريقه بتمديده حتى 2016، وقد مارس النادي الكاتالوني هذا الحق ما يعني ان لاعب الوسط الدولي سينهي مسيرته مع الفريق الذي بدأ مشواره في الفرق العمرية عام 1991 قبل ان يسجل بدايته في الفريق الاول عام 1998.

كما اصبح من المؤكد ان ينهي بويول (34 عاما) مشواره مع الفريق الذي بدأ مشواره معه منذ 1995، اذ انهى سيمدد العقد الذي ينتهي في 30 حزيران/يونيو المقبل حتى حزيران/يونيو 2016، اي سيكون حينها في الثامنة والثلاثين من عمره.

وذكر برشلونة الثلاثاء ان اللاعبين الثلاثة سيوقعون على عقودهم الجديد في الاسابيع القليلة المقبلة وكل على حدة.