لاتسيو يقترب من دائرة المنافسة على اللقب الايطالي

لاتسيو يفض الشراكة مع جاره روما

روما - عزز لاتسيو موقعه في المركز الخامس بفوزه الكبير على ضيفه اودينيزي 3-صفر الثلاثاء في ختام المرحلة الرابعة عشرة من الدوري الايطالي لكرة القدم.

وكان لاتسيو صاحب الافضلية طيلة مجريات المباراة وحصل على ركلة جزاء في الدقيقة 12 اهدرها لاعب وسطه كريستيان دانيال ليديسما، لكن زملاءه لم يتأخروا في افتتاح التسجيل وذلك بعد 5 دقائق بواسطة الاوروغوياني الفارو غونزاليز، ثم اضاف الدولي الالماني ميروسلاف كلوزه الثاني في الدقيقة 31 رافعا رصيده الى 8 اهداف في المركز الثاني على لائحة الهدافين بفارق هدفين خلف لاعب وسط ميلان المصري الاصل ستيفان الشعراوي المتصدر.

وعزز لاتسيو تقدمه بهدف ثالث مطلع الشوط الثاني بواسطة البرازيلي اندرسون هرنانيش (59).

ورفع لاتسيو رصيده الى 26 نقطة ففض شراكة المركز الخامس مع جاره روما صاحب 23 نقطة، فيما تجمد رصيد اودينيزي عند 16 نقطة في المركز الثاني عشر.

- ترتيب ابرز الهدافين:

10 اهداف: ستيفان الشعراوي (ميلان)

8 اهداف: انطونيو دي ناتالي (اودينيزي) والاوروغوياني ادينسون كافاني (نابولي) والارجنتيني اريك لاميلا (روما) والالماني ميروسلاف كلوزه (لاتسيو)

7 اهداف: الارجنتيني دييغو البرتو ميليتو (انتر ميلان) وبابلو اوزفالدو (روما)

6 اهداف: الصربي ستيفان يوفيتيتش (فيورنتينا) وفابيو كوالياريلا (يوفنتوس) والبرتو جيلاردينو (بولونيا) والسلوفاكي ماريك هامسيك (نابولي) والبرازيلي اندرسون هرنانيش (لاتسيو)

5 اهداف: انطونيو كاسانو والارجنتيني رودريغو بالاسيو (انتر ميلان) والتشيلي ارتورو فيدال (يوفنتوس) وباولو باتزيني (ميلان) وفابريتسيو ميكولي (باليرمو)

- ترتيب فرق الصدارة:

1- يوفنتوس 32 نقطة

2- نابولي 30

3- فيورنتينا 28

4- انتر ميلان 28

5- لاتسيو 26