إصابة تحرم فان دير فارت مؤقتا من 'الساحرة المستديرة'

ألم مزدوج

برلين - قال الهولندي الدولي رفائيل فان دير فارت انه سيغيب عن صفوف فريقه هامبورغ المنافس في دوري المانيا لكرة القدم اثر اصابته في عضلات الفخذ خلال المباراة التي خسرها فريقه 2- صفر امام فورتونا دوسلدورف في البطولة المحلية الجمعة.

واعلن رافائيل انه لا يتوقع ان يتمكن من اللعب حتى نهاية العام الحالي بسبب الاصابة.

وخرج فان دير فارت من المباراة محمولا في الدقيقة 33 من الشوط الاول.

ونقل الموقع الرسمي للنادي الالماني على الانترنت عن اللاعب الهولندي الدولي قوله "شعرت على الفور بحدوث تمزق في العضلات... الاصابة تؤلم اكثر من الهزيمة حاليا".

وقال اطباء هامبورغ انهم يشكّون ايضا في حدوث تمزق عضلي، وانهم سيخضعون اللاعب لمزيد من الفحوص.

وبفضل جهود فان دير فارت اصبح هامبورغ في المركز التاسع بين فرق البطولة المحلية وهو يتطلع للحصول على مكان في كأس الاندية الاوروبية في الموسم المقبل.

وبدأ الهولندي رافائيل حياته الكروية في نادي أياكس امستردام من حتى عام 2005، ثم انتقل إلى نادي هامبورغ الألماني وبقي معه ثلاثة مواسم وكان في السنتين الأخيرتين قائد للفريق رغم أن عمره لم يتعدى الخمس وعشرين سنة، لكن مواصفاته كانت تحمل مواصفات القيادة.

وكان نجم نادي هامبورغ الألماني حمل مسؤولية الخسارة أمام بايرن ميونخ في مباراة انتهت بثلاثة أهداف لجميع لاعبي الفريق حيث أكد أنهم لم يقدموا المستوى المطلوب.

وفارت تحدث لصحيفة البيلد قائلاً "نحن لاعبي هامبورج نُلام على هذه النتيجة، الأمور لم تكن خططية وليس للمدرب يد فيها، بايرن ميونخ كان أفضل منا ولذلك هو من حقق الفوز في النهاية".

وكان المدير الفني الهولندي المخضرم لبايرن ميونخ يوب هاينكس اعترف بقلقه لامتلاك هامبورغ لاعباً بقيمة رافائيل فان در فارت وذلك خلال مواجهة الفريقين على ملعب الآميتيش آرينا في إطار الجولة العاشرة من الدوري الألماني.