الدوري الأردني: مبارة لا تقبل القسمة بين الفيصلي والوحدات

مواجهة الإثارة

عمان ـ تفتتح الأحد لقاءات الأسبوع الثامن لدوري المحترفين الأردني لكرة القدم، بإقامة ثلاث مواجهات ساخنة.

وفي قمة الكرة الأردنية يلتقي الفيصلي فريق الوحدات، على استاد عمان الدولي، بينما يلتقي نادي "ذات راس" مع العربي على استاد الأمير فيصل في الكرك، ويستضيف الرمثا فريق البقعة في مباراة قوية ومثيرة.

وتختتم لقاءات الأسبوع الاثنين بإقامة ثلاث مواجهات أخرى.

ويلتقي شباب الحسين والصريح على ملعب البترا، ويواجه فريق الجزيرة نظيره شباب الأردن على استاد الملك عبدالله الثاني بالقويسة، بينما يواجه المنشية فريق اليرموك على استاد الأمير محمد في الزرقاء.

وفي قمة مباريات الدوري، يدرك الفيصلي أن المباراة لن تكون سهلة خاصة وأن الخسارة تعتبر ممنوعة في حساباته بعد هزيمته الثالثة التي مني بها الفريق امام العربي 1-0.

وستكون رغبة الفوز حاضرة لدى لاعبي الفيصلي اذا ما ارادوا المحافظة على حظوظهم في الدفاع عن لقب الدوري، ذلك أن الفريق لو ينهزم أمام الوحدات فإن حظوظه في الدوري ستتقلص بشكل كبير لأن الخسارة ستكون الثانية على التوالي والرابعة منذ انطلاقة الموسم الكروي.

وتفرض صعوبة المباراة على الفيصلي معالجة كافة الأخطاء بالسرعة الممكنة والوقوف على جاهزية اللاعبين البدنية والتدريبية بعد أن خاض تدريبات في عطلة العيد تأهبا للمباراة المرتقبة من جماهير الفريقين.

وسيغيب عن الفيصلي الذي يحمل في رصيده 12 نقطة، لاعبه يوسف النبر لحصوله على البطاقة الحمراء.

في المقابل، فإن الوحدات الذي خرج متعادلا في مباراته الماضية امام البقعة رغم الأداء الجيد الذي برز به في تلك المباراة، يعرف بأن فريق الفيصلي سيتعامل مع المقابلة بأهمية بالغة.

لكن الوحدات سيحاول جاهدا استغلال حالة لاعبي الفيصلي النفسية بعد الخسارة أمام العربي.

ويدرك الوحدات الذي يملك في رصيده 13 نقطة، أن فرصة المنافسة على الصدارة ماتزال قائمة سيما وأنه سيلعب لقاء مؤجلا امام شباب الاردن.