أحمد عز يكشف الوجه الخفي لرجال الدين

أحمد عز يعري المستور

القاهرة - يستعد الفنان الشاب أحمد عز لخوض دور البطولة في مسلسل "مولانا" الذي سيعرض على الشاشة في شهر رمضان القادم.

وتدور قصة "مولانا" حول داعية من دعاة القنوات الفضائية، يظهر بالصدفة على الشاشة ويستمر في عمله كداعية، بناء على رغبة جمهور الشاشة، ولكن تطول النجومية بهذا الداعية فتصبح لديه نزوات نسائية.

وترصد رواية "مولانا" التي ألفها الكاتب والإعلامي إبراهيم عيسي - على امتداد ثلاث سنوات بعد ان توقف عن كتابتها عندما تم اعتقاله سنة 2005- العالم الخفي لرجال الدين في مصر من خلال هذا الداعية الذي يستدعيه نجل الرئيس لمهمة خطيرة.

ويجسد أحمد عز من خلال المسلسل داعية من الذين يظهرون كل يوم على القنوات الفضائية ليفتي وينصح ويرشد الناس، ويتضح بمرور الأحداث أن حقيقة هذا الداعية مغايرة تماماً لما يظهر عليه أمام الناس فتحدث صدمة لدى الجمهور.

وسيبدأ احمد عز في تصوير هذا المسلسل حين عودته من آداء فريضة الحج.

ويشار الى ان السيناريو والحوار للمسلسل كتبهما محمود البزاوي الذي سبق وتعاون مع أحمد عز في أولى تجاربه التلفزيونية، من خلال مسلسل "الأدهم" فيما سيخرج العمل محمد عاطف.

وجدير بالذكر أن الممثل اهاني سلامة يستعد أيضاً للبدء في تصوير مسلسل "الداعية"، نقلاً عن قصة لجمال العدل، لكن لم يتم الى حد الآن الإعلان عن الفنانينالمشاركين في العمل.

ويرى عديد النقاد ان مثل هذه الاعمال الدرامية من شانها ان تثير جدلاً كبيراً، إلا أن صناعها لفتوا إلى أن كل مهنة فيها الصالح والمبتذل، وانه لن يتم التركيز على الجانب السيئ فقط.