انجي محمد: الشللية أبرز عيوب الوسط الإعلامي بمصر

القاهرة

"صداقة أبناء الكار تفسدها الغيرة"

حققت المذيعة إنجي محمد نجاحا كبيرا في تقديم عدد من البرامج المنوعة في مصر، أبرزها "زووم ان" و"سباق الأغنيات" و"سلامتك" وغيرها.

وتقول إنجي "المقدم الناجح يمكنه تقديم أي برنامج بغض النظر عن طبيعته فمهارات التقديم واحدة وما دمت تمتلك الثقافة وتعد برنامجك بشكل جيد فمن المؤكد أنك ستحقق النجاح.

وتعتقد أن ابرز المهارات المطلوب توافرها في مقدمة البرامج هو "الحضور والقبول، ثم يأتي بعد ذلك الثقافة وتطوير المهارات والاعداد الجيد لما سيتم تقديمه".

وترى أن معايير اختيار المذيعات للعمل في القنوات الفضائية تغيرت نحو الأفضل "فرغم وجود الواسطة واهتمام الكثير من القائمين على تلك القنوات بالوجوه الجميلة، إلا أن هناك مساحة واسعة للموهوبين للوصول إلى ما يستحقون من نجاح".

وحول لجوء المذيعات للتمثيل تقول إنجي "أعتقد أن الكثير منهم نجحن في تجربة التمثيل وابرزهم نجلاء بدر، وعرض علي اكثر من عمل لكني لا افكر في خوض هذه التجربة الآن".

وتؤكد أن الشللية هي أبرزعيوب الوسط الاعلامي في مصر، "كما أن هناك نفاق دائم للسلطة ايا كانت هذه السلطة والدليل على ذلك ما نراه من انقلاب الاعلاميين على نظام مبارك بالرغم من أنه لم يكن يجرؤ أحدهم على الاساءة إليه في عز سطوته".

وترى أن قرار التلفزيون المصري الاستغناء مؤخرا عن المرتبطين بعقود معه هو "قرار ظالم

لأنه أدى إلحاق الضرر بالكثير من الاشخاص وقطع أرزاقهم".

وتؤكد أنها تمتلك صداقات كثيرة في الوسط الاعلامي والفني، لكنها ترى بالمقابل أن "صداقة أبناء الكار الواحد" قد تفسدها الغيرة من النجاح.