دورة فيينا للتنس: ميلتسر يفشل في استعادة اللقب

احلام ميلتسر في اللقب تتبخر

فيينا - خرج النمسوي يورغن ميلتسر المصنف رابعا والمتوج باللقب مرتين (2009 و2010) من الدور الثاني لدورة فيينا النمسوية الدولية للتنس البالغة جوائزها 550 الف يورو، وذلك بخسارته امام اللوكسمبورغي جيل مولر 3-6 و6-3 و6-7 (4-7) الاربعاء.

ويلتقي مولر في ربع النهائي الايطالي بابلو لورينزي او الكندي فاسيك بوسبيسيل.

ولم تكن حال الايطالي فابيو فونييني المصنف خامسا افضل من ميلتسر الذي يفشل في تجاوز الدور الثاني للمرة الاولى منذ خمسة اعوام، اذ خرج من الدور الاول بخسارته امام الاميركي دونالد يونغ 6-7 (8-10) و3-6.

ويلتقي يونغ في الدور الثاني السلوفيني الياس بيدين الذي تغلب الثلاثاء على الاسباني غييرمو غارسيا لوبيز 6-4 و1-صفر ثم بالانسحاب.

وبدوره عانى الارجنتيني خوان مارتن دل بوترو الاول ووصيف بطل الموسم الماضي لبلوغ ربع النهائي اذ احتاج لثلاث ساعات وخمس دقائق للفوز على الالماني دانيال براندز 6-7 (5-7) و7-6 (7-4) و7-6 (8-6).

ويلتقي دل بوترو في ربع النهائي النمسوي دومينيك ثييم الفائز اليوم في الدور الاول على السلوفاكي لوكاس لاسكو 7-6 (7-3) و6-3، او الاسترالي مارينكو ماتوزيفيتش.

وكان الفرنسي جو ويلفريد تسونغا توج باللقب الموسم الماضي على حساب دل بوترو، لكنه لن يدافع عن لقبه بعد ان فضل المشاركة في دورة ستوكهولم.