التضامن يستعيد توازنه في الدوري اللبناني

الحظ يبتسم للتضامن

بيروت - استعاد التضامن صور توازنه وأنزل بضيفه نادي طرابلس الخسارة الاولى هذا الموسم بالفوز عليه 2-1 الاحد على ملعب صور البلدي في المرحلة الثالثة من الدوري اللبناني لكرة القدم.

وكان الفريق الجنوبي الطرف الافضل في المباراة بعد سيطرة واضحة في الشوط الثاني خصوصا، فيما اتسم الشوط الأول بالتكافؤ مع حذر من الفريقين.

وترجم طرابلس حسن تنظيمه الى تقدم إثر خطأ من كريم تاج الدين فوصلت الكرة الى البرازيلي مارسيلو موسكاتيلي الذي سددها من خارج المنطقة سكنت في المقص الأيمن لمرمى الحارس محمد معتوق (29).

وقلب "سفير الجنوب" الأمور رأسا على عقب في الشوط الثاني إذ ظهر بشكل أنضج ولوحظ الانسجام التام بين اللاعبين والخطوط بعد التبديلات التي قام بها المدرب محمد زهير، وهو الامر الذي أثمر عن ادراك التعادل من ركلة جزاء احتسبها الحكم بعدما تعرض المدافع المتقدم حسين سيد للعرقلة سددها العاجي كونان ريتشموند بنجاح الى يمين الحارس عبدو طافح (70).

وصدت العارضة تسديدة قوية للاعب التضامن علي حوراني (83)، وعندما كانت المباراة تلفظ انفاسها الاخيرة حصل التضامن على ركنية رفعها حوراني الى رأس هشام شحيمي الذي حولها الى الزاوية اليمنى (5+90).

وحقق الاخاء الاهلي عاليه فوزه الثاني هذا الموسم على حساب ضيفه الشباب الغازية 2-1 على ملعب بحمدون البلدي.

وافتتح الفرنسي الجنسية-اللبناني الاصل الكسيس خزاقة التسجيل للفريق الجبلي من تسديدة بعيدة استقرت الى يسار الحارس خضر يونس (7)، وأدرك عماد غدار التعادل للفريق الجنوبي عندما رفع عيسى رمضان الكرة من ركلة ركنية فحضرها النيجيري ستانلي أوشريهامي برأسه للمهاجم عماد غدار فسددها قوية في سقف الشباك (9).

وجاء هدف الفوز للاخاء عبر البرازيلي ادواردو دا كونسيكاو بتسديدة مقصية خلفية (45).

- ترتيب فرق الصدارة:

1- النجمة 7 نقاط من 3 مباريات

2- العهد 7 من 3

3- التضامن 6 من 3

4- الصفاء 6 من 3

5- الاخاء 6 من 3