بطولة الاردن: الفيصلي يصالح جماهيره أمام الصريح

الحظ ينقذ الفيصلي من الهزيمة

عمان - استعاد الفيصلي حامل اللقب نغمة الانتصارات بفوز صعب على مضيفه الصريح 2-1 الجمعة على استاد الامير هاشم في الرمثا ضمن منافسات المرحلة الخامسة من الدوري الاردني لكرة القدم.

وانهى الصريح الشوط الاول متقدما بهدف لعمر عثامنة (30)، ورد الفيصلي بهدفي الفوز في الشوط الثاني عن طريق خليل بني عطية (60) والفلسطيني اشرف نعمان (70).

ورفع الفوز رصيد الفيصلي الى 9 نقاط من 3 انتصارات وخسارة وحيدة كانت في الجولة الماضية امام البقعة 1-2 ليتساوى مع العربي الذي يواجه الجزيرة السبت على الملعب ذاته في ختام المرحلة، فيما تجمد رصيد الصريح عند 4 نقاط.

وأكد مدرب الفيصلي راتب العوضات حاجة فريقه لاستعادة نغمة الفوز وثقة جماهيره مؤكدا انه نبه لاعبيه لضرورة بذل مجهود مضاعف أمام الصريح الذي اثبت انه فريق لا يستهان بقدراته وطموحاته رغم حداثة عهده في دوري المحترفين.

كما تبرز مواجهة السبت التي تجمع على استاد الأمير هاشم في الرمثا العربي المتصدر مع ضيفه الجزيرة.

وكان العربي الذي يقوده المدرب السوري ماهر بحري سجل علامة كاملة في الجولات الثلاث السابقة وهو يتطلع لمواصلة صدارته ومغامرته.

من جانبه يدرك الجزيرة بقيادة مدربه عيسى الترك حاجته للفوز الأول بعد تعادلين وخسارة في الجولات الثلاث السابقة ما لا يليق بمكانة فريق يضم أربعة من لاعبي المنتخب الوطني هم احمد عبد الستار (حارس المرمى) ومحمد منير ومحمد مصطفى واحمد سمير.

وعلى استاد البتراء بعمان يلتقي بعد غد الجمعة البقعة وضيفه المنشية، اذ تبدو المباراة في غاية الأهمية للفريقين اللذين يتقاسمان المركز الخامس باربع نقاط بفوز وتعادل وخسارة لكل منهما.

وفي مباراة اخرى على استاد البتراء في عمان، تغلب البقعة على منشية بني حسن 2-1.

وتقدم منشية بني حسن بهدف لقيس العتيبي في الدقيقة (32)، ورد محمد عبد الحليم بهدف التعادل (38) قبل ان يمنح مدافع منشية بني حسن المغربي صفوان قميص الفوز للبقعة بالخطأ في مرماه (76).

ورفع البقعة رصيده الى 7 نقاط، فيما وقف رصيد المنشية عند 4 نقاط.

وكانت المرحلة افتتحت الخميس بفوز كبير للرمثا على شباب الحسين 5-1، فيما تغلب ذات راس على اليرموك 1-صفر.

وتأجلت مباراة شباب الاردن مع الوحدات.

ويذكر ان المرحلة الثالثة تأجلت الى 23 و24 تشرين الاول/اكتوبر.

- ترتيب فرق الصدارة:

1- الفيصلي 9 نقاط من 4 مباريات

2- العربي 9 من 3

3- البقعة 7 من 4

4- ذات راس 7 من 4

5- الوحدات 6 من 3