الوحدات يتجرع هزيمته الأولى في كأس الأردن

الوحدات في المركز الثاني

عمان - تذوق الوحدات طعم الخسارة الاولى في بطولة كأس الاردن لكرة القدم بنتيجة 1-2 امام مستضيفه منشية بني حسن في ختام الجولة الخامسة والأخيرة من منافسات المجموعة الاولى ضمن ذهاب الدور الأول.

وكان الوحدات تعادل مع الفيصلي وفاز في ثلاث مباريات، فبقي رصيده عند 10 نقاط، متخلفا عن الفيصلي المتصدر بفارق نقطة واحدة، فيما ارتفع رصيد المنشية الى 7 نقاط في المركز الثالث.

تقدم المنشية عن طريق احمد ابو كبير (22)، وعادل الوحدات عبر السوري مهند ابراهيم (33)، قبل ان يتمكن السنغالي ماليك فال من احراز هدف الفوز الثمين للمنشية في الدقائق الأولى من عمر الشوط الثاني (52).

واكمل الوحدات اللقاء بعشرة لاعبين بعد طرد مدافعه احمد ابو حلاوة لنيله الانذار الثاني.

خاض الوحدات مباراة المنشية بغياب اللاعبين الدوليين الحارس عامر شفيع والمدافع محمد الدميري وذلك بسبب الارهاق حيث شاركا يومي الاثنين والاربعاء الماضيين في المباراتين الوديتين لمنتخب الاردن امام اوزبكستان تحضيرا لتصفيات كأس العالم.

ومنحت خسارة الوحدات غريمه التقليدي الفيصلي فرصة الانفراد بالصدارة رغم سقوطه في فخ التعادل مع العربي بهدف للسوري تامر الحاج محمد (90) مقابل هدف لسعيد مرجان (33 من ركلة جزاء).

ورفع الفيصلي رصيده الى 11 نقطة من 3 انتصارات وتعادلين، فيما اصبح رصيد العربي 7 نقاط في المركز الرابع بفارق الاهداف خلف المنشية.

وفي المجموعة الثانية، حقق الرمثا فوزا كبيرا على مستضيفه البقعة برباعية نظيفة لعلاء الشقران (14) والسوري ماجد الحاج (54) ومصعب اللحام (85 من ركلة جزاء) وسليمان السلمان (90).

وانهى الرمثا مرحلة الذهاب في المركز الثالث بـ9 نقاط، فيما عقدت الخسارة من مهمة البقعة الذي بقي في المركز الاخير بنقطة يتيمة.