فيرغوسون يريد استعادة اللقب الانكليزي

لقب الدوري 'رقم 1' عند فيرغوسون

لندن (بريطانيا) - يبحث مهاجم مانشستر يونايتد ومنتخب انكلترا السابق لكرة القدم مايكل اوين عن ناد جديد اثر تحريره من قبل ناديه في نهاية الموسم بعد ان دافع عن الوانه 3 مواسم لعب معظمها كاحتياطي.

وتداعى كل من ستوك سيتي وايفرتون الانكليزي لتقديم عرض لاوين (32 عاما) الذي لعب الموسم الماضي 4 مباريات فقط، ثم دخل ملبورن هارت الاسترالي على خط التنافس لضمه.

وكان اوين، لاعب ليفربول ونيوكاسل وريال مدريد الاسباني سابقا، شارك مع منتخب بلاده في 89 مباراة سجل خلالها 40 هدفا، ومع مانشستر يونايتد 31 مرة وسجل 5 اهداف فقط افضلها تلك التي فاز فيها فريقه على جاره مانشستر سيتي عام 2009.

من جانبه، حدد الاسكتلندي اليكس فيرغوسون استعادة اللقب المحلي كاولوية "رقم 1" بالنسبة الى مانشستر يونايتد في الموسم المقبل، بعد ان ذهب الى جاره مانشستر سيتي.

وقال فيرغوسون في مؤتمر صحافي في مدينة دوربان في جنوب افريقيا حيث يقوم مع فريقه بجولة افريقية "اريد ان استعيد اللقب بعد خيبة امل الموسم الماضي".

وذكر المدرب "العتيق" بان فريقه "اما ان يحرز اللقب في الدوري الانكليزي، اما ان يحل وصيفا وهذا امر مهم في تاريخ النادي خلال السنوات العشرين الاخيرة".

وقال "على مانشستر يونايتد ان ينتفض كما فعل ذلك كثيرا في الماضي. هذا هو هدفنا في الموسم المقبل، اللقب هو الاولوية رقم 1".