برشلونة: فيا ليس للبيع رغم إصابته

'لا يُمس'

برشلونة (إسبانيا) - اوردت صحيفة "سبورت" الرياضية الكاتالونية ان نادي باريس سان جرمان الفرنسي قدم عرضا قيمته 30 مليون يورو لضم مهاجم برشلونة دافيد فيا.

لكن الصحيفة اشارت الى ان النادي الكاتالوني رفض في شكل قاطع الاستغناء عن فيا، كما ان رئيس النادي ساندرو روسيل نقل الى مسؤولي النادي الفرنسي الذي تملكه مجموعة قطر للاستثمار، ان فيا "لا يمس"، وبرشلونة "غير مستعد للتفاوض" على بيعه.

ويسعى النادي الفرنسي، مدفوعا بالقدرة المالية القطرية، الى تعزيز صفوفه بلاعبين في كل الخطوط، بعدما انهى الموسم الماضي ثانيا في ترتيب الدوري الفرنسي، متخلفا بثلاث نقاط فقط عن مونبلييه.

وغاب فيا عن الملاعب منذ اواخر كانون الاول/ديسمبر الماضي بسبب تعرضه لكسر في ساقه اليسرى خلال مباراة برشلونة امام السد القطري في الدور نصف النهائي لبطولة العالم للاندية في اليابان.

كما خضع لجراحة وبذل جهودا كبيرة لاستعادة مستواه والعودة الى الملاعب، لكن ذلك لم يكن كافيا لمشاركته في كأس اوروبا 2012 التي احرزتها اسبانيا.

ونقلت "سبورت" عن اطباء النادي الكاتالوني اعتقادهم ان مسار التعافي الذي اتبعه فيا "جيد جدا"، ومن المتوقع ان يعود قريبا لتعزيز خط هجوم برشلونة.