كأس الاتحاد: الاتفاق يأمل في مواصلة مشواره الناجح

الاتفاق امام اختبار صعب

الرياض (السعودية) - يخوض الاتفاق السعودي واحدة من اهم واصعب المباريات في مشواره ضمن مسابقة كأس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم عندما يستضيف السويق العماني الثلاثاء على ملعب الأمير محمد بن فهد في الدمام في الدور ثمن النهائي الحاسم الذي يقام من مباراة واحدة بنظام خروج المغلوب.

ويسعى الاتفاق جاهدا لاستثمار عاملي الأرض والجمهور لصالحه وتحقيق الفوز وهو يأمل بتجاوز هذا الدور وبلوغ ربع النهائي.

وكان الاتفاق تصدر مجموعته التي ضمت الكويت الكويتي والعهد اللبناني وفي بي المالديفي، فيما خرج السويق من عنق الزجاجة عن المجموعة الحديدية والتي ضمت إلى جانبه القادسية الكويتي والفيصلي الأردني والاتحاد السوري وحل ثانيا خلف القادسية بفارق الأهداف ومتقدما على الفيصلي بنقطة وحيدة.

ويدخل الاتفاق المباراة بقيادة المدرب التونسي عمار السويح بتشكيلة مكونة من محمد خوجة في حراسة المرمى وسياف البيشي وجمعان الجمعان والمحترف البرازيلي كارلوس سانتوس وعبد المطلب الطريدي في الدفاع، ويحيى الشهري ويحيى عتين وسلطان البرقان واحمد المبارك في الوسط، ويوسف السالم والمحترف الأرجنتيني سيباستيان تيغالي في الهجوم.

في المقابل، سيبدأ مدرب السويق العراقي مظفر جبار اللقاء بتشكيل مكون من الحارس فايز الرشيدي وأمامه احمد القريني وبلال عبيد ونبيل عبدالله وسامي العجمي، وفي خط الوسط عبدالله الحبشي وحارب السعدي وياسين خليل والمحترف البرازيلي ايمانويل، وفي الهجوم عدنان النعماني ومحمد ابلاي.