بطولة المغرب: قمة الحسم بين المغرب التطواني والفتح الرباطي

المغرب التطواني يسعى لانتزاع اللقب

الرباط (المغرب) - تأجل حسم الصراع على اللقب بين المغرب التطواني المتصدر ومطارده الفتح الرباطي الى المرحلة الاخيرة الاسبوع المقبل بعد فوز الاول على ضيفه وداد فاس 2-صفر، والثاني على مضيفه اولمبيك خريبكة بالنتيجة ذاتها الاحد في المرحلة التاسعة والعشرين من الدوري المغربي لكرة القدم.

في المباراة الاولى، سجل زيد كروش (45 من ركلة جزاء) وعبد الكرينم بنهنية (86) الهدفيبن، فيما اضاع عثمان بناي ركلة جزاء للخاسر (15).

وفي الثانية، سجل بدر كشاني (1) وعادل المسكيني (19).

وبقي الفارق بين المغرب التطواني (58) والفتح الرباطي نقطة واحدة، فتأجل الحسم الى الاحد المقبل حيث سيلتقيان وجها لوجه على ارض الاخير.

وعمق شباب المسيرة جراح ضيفه الاتحاد الزموري للخميسات صاحب المركز الاخير بفوزه عليه 3-2 في مباراة حمراء شهدت طرد اسماعيل العماري (83) من الاول، وانور جيد وعبد الحق محطان (73) من الثاني.

سجل للفائز محمد ارمومن (39) وعبد الفتاح الخرازي (77) والمهدي الهاكي (90)، وللخاسر سوري ديمبيليه (48) ويوسف الزوهري (75).

وتعادل النادي المكناسي مع الجيش الملكي صفر-صفر، وفاز المغرب الفاسي على شباب الريف الحسيمي بهدف لعمر النمساوي (26)، وخسر النادي القنيطري امام حسنية اغادير بهدف لجواد الماتوني (36 من ركلة جزاء).

وتختتم المرحلة الاثنين فيلعب الوداد البيضاوي مع اولمبيك آسفي، والدفاع الحسني الجديدي مع الرجاء البيضاوي.

- الترتيب:

1- المغرب التطواني 58 نقطة من 29 مباراة

2- الفتح الرباطي 57 من 29

3- الرجاء البيضاوي 48 من 28

4- الوداد البيضاوي 45 من 28

5- الدفاع الحسني الجديدي 44 من 28