كأس الاتحاد الاسيوي: كاظمة يعزز حظوظه بالتأهل

كاظمة ينتزع نقاط الفوز في الوقت القاتل

الكويت - انتزع كاظمة الكويتي فوزاَ صعباَ على مضيفه ايست بنغال الهندي المغمور 2-1 في كالكوتا الاربعاء في الجولة السادسة الاخيرة من منافسات المجموعة الثانية ضمن الدور الاول لبطولة كأس الاتحاد الاسيوي في كرة القدم.

تقدم كاظمة مبكرا عبر العماني اسماعيل العجمي (4) بيد ان فرحة الفريق الكويتي لم تدم اكثر من 10 دقائق بعد ان عادل الفريق المضيف في الدقيقة 17 عبر نيرمال شيتري.

وعندما كانت المباراة تلفظ انفاسها الاخيرة، سجل مشاري العازمي هدف الفوز الغالي لكاظمة (90+1) الذي رفع رصيده الى 11 نقطة في المركز الثاني خلف اربيل العراقي المتصدر بفارق الاهداف، فيما يشغل العروبة اليمني المركز الثالث (8 نقاط) وايست بنغال المركز الرابع بدون رصيد.

ويلتقي لاحقا اربيل مع ضيفه العروبة، وفي حال فوز الاخير، فإن ثلاثة فرق ستتساوى نقاطا، وعندها يطبق نظام البطولة الذي ينص على ضرورة العودة في هذه الى النتائج المباشرة بين هذه الفرق.

وفي حال فوز العروبة على اربيل، فإن الوضع سيكون على الشكل التالي: كاظمة يملك الافضلية على العروبة، واربيل الافضلية على كاظمة، والعروبة الافضلية على اربيل، وهنا يتم اللجوء الى فارق الاهداف المسجلة في مباريات الفرق الثلاثة لتحديد المتأهلين الى الدور الثاني.