رياح الشمال تلفح شهد الياسين


'دروس لجيل الحاضر عن معاناة الأجداد'..

الرياض - تستعد الفنانة الكويتية شهد الياسين خلال الأيام القليلة لتصويرالجزء الثالث من مسلسل "ريح الشمال" الذي يشارك في بطولته الفنان محمد المنصور وأحمد الجسمي وأسمهان توفيق وعبدالرحمن الملا وسيف الغانم وشمعة محمد وأشجان والممثل المصري نصر حماد، عن قصة للكاتب جمال صقر وإخراج مصطفى رشيد.

وقالت الياسين لصحيفة "الوطن" السعودية إن العمل يسلط الضوء الحياة بين الماضي والحاضر، و"ذلك من خلال قصص التجارة والغوص وصعوبة الحياة وبين الحاضر بعد اكتشاف البترول ومدى تأثيره على طبيعة الحياة وعلى المجتمع الخليجي".

وبينت أن العمل يقدم دروسا لجيل الحاضر عن معاناة الأجداد وأن ما تعيشه المنطقة الخليجية من تطور ونهضة ورغد عيش لم يأت إلا بالعمل الجاد والتضحيات والصبر.

كما أوضحت شُهد أن العمل يتناول أحداث درامية مثيرة هي امتداد لأحداث وقعت في الجزأين الأول والثاني من بينها قصة أبي صقر وزوجته مريم التي شدت المشاهدين حيث سيعيش في هذا الجزء قصة حب مع الأرملة حمدة التي تشبه إلى حدٍ ما زوجته، وكذلك قصة أبي صالح وبنات أخيه.

يذكر أن مسلسل "ريح الشمال" سيتم تصويره في مواقع مختلفة من الإمارات ويقع في 30 حلقة وسيعرض خلال شهر رمضان المقبل على قناة "سما دبي".