اتحاد جدة يسقط بني ياس للمرة الاولى في دوري ابطال اسيا

اتحاد جدة يواصل انتصاراته

جدة (السعودية) - حقق اتحاد جدة السعودي، بطل 2004 و2005، فوزه الثالث على التوالي وجاء على حساب ضيفه بني ياس الاماراتي 1-صفر الاربعاء في جدة في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثانية من دوري ابطال اسيا لكرة القدم.

ويدين الاتحاد الذي فاز على باختاكور الازبكستاني (4-صفر) والعربي القطري (3-1) في الجولتين الاوليين، بنقطته التاسعة الى نايف هزازي الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 80 من ركلة جزاء، ملحقا ببني ياس هزيمته الاولى فتجمد رصيده عند 4 نقاط في المركز الثاني بفارق الاهداف عن باختاكور الذي الحق بالعربي هزيمته الثالثة على التوالي بعد ان تغلب عليه 3-1.

وكاد الاتحاد أن يفاجىء ضيفه بهدف في الدقيقة الأولى لكن الحارس محمد خلف تصدى لكرة المغربي محمد فوز وحولها لركنية بصعوبة.

ورغم السيطرة الميدانية لبني ياس إلا أن نايف هزازي أضاع هدفا محققا عندما كسر مصيدة التسلل وواجه الحارس الإماراتي ولعب الكرة بجوار القائم (16)، ثم لاحت فرصة مواتية لبني ياس للتسجيل ولكن الكرة الرأسية التي لعبها العاجي اندري سانغهور وصلت سهلة للحارس مبروك زايد (29).

وكاد فوزي بشير أن يضع بني ياس في المقدمة لكن كرته القوية مرت بجوار القائم (39) وأضاع سانغهور هدفا محققا عندما واجه المرمى ولعب الكرة بقرب القائم (42)، ثم صوب راشد الرهيب كرة قوية لكن الحارس الإماراتي أمسكها ببراعة (45).

ومع انطلاقة الشوط الثاني نابت العارضة عن الحارس الإماراتي وتصدت لكرة هزازي القوية (56)، ثم انطلق محمد فوزي بكرة قبل أن يصوبها قوية أبعدها حارس بني ياس محمد خلف لركنية (59).

ومن إحدى الهجمات الاتحادية حصل المغربي محمد فوزي على ركلة جزاء نفذها هزازي بنجاح على يمين محمد خلف (80)، ثم كاد اللاعب ذاته أن يضاعف النتيجة لكن الدفاع الإماراتي تدخل في الوقت المناسب وأبعد الكرة عن منطقة الخطر (83)، وبعد ذلك حاول بني ياس تعديل النتيجة لكن الاتحاد نجح في المحافظة على تقدمه حتى أعلن الحكم نهاية المباراة.