دوري ابطال اسيا: الشباب الاماراتي يهدر فرصة حصد اول ثلاث نقاط

بداية ضعيفة للشباب

دبي - تعادل الشباب الاماراتي مع ضيفه الغرافة القطري صفر-صفر الاربعاء في دبي ضمن الجولة الاولى من منافسات المجموعة الرابعة لدوري ابطال اسيا في كرة القدم.

ويلعب الهلال السعودي مع بيروزي الايراني الاربعاء ايضا في المجموعة ذاتها.

اهدر الشباب فرصة حصد اول ثلاث نقاط بعدما كان الطرف الافضل والاكثر خطورة، في حين لم يظهر الغرافة بمستواه المعروف لكنه عرف كيف يخرج بنقطة خارج ارضه قد تكون مفيدة له في الجولات المقبلة.

كان الغرافة البادىء بصناعة الخطر بعد تسديدة من فهيد الشمري ابعدها حارس الشباب اسماعيل ربيع ببراعة الى ركنية (11).

وبدأ الشباب بفرض سيطرته تدريجيا على اللقاء، وسدد المدافع المتقدم وليد عباس كرة قوية ابعدها الحارس قاسم برهان (24)، قبل ان يخرج الاخير مصابا ويحل عبدالعزيز علي بديلا له (34).

وارهق البرازيلي جوزيل سياو دفاع الغرافة بتحركاته المزعجة وكان قريبا جدا من افتتاح التسجيل لكنه سدد برعونة خارج المرمى (44)، قبل ان يعود ويسدد كرة من ركلة حرة بعيدة صدها عبدالعزيز علي ومن ثم اصابت الكرة العارضة وخرجت في احدى اخطر فرص المباراة (52).

وارسل التشيلي كارلوس فيلانويفا كرة من ركنية اخطأ حارس الغرافة في تقديرها اكملها البرازيلي كييزا برأسه الى جانب القائم (72).

واهدر الشباب فرصة اخرى بعد عرضية سياو وصلت على اثرها الكرة الى فيلانويفا البعيد عن الرقابة لكنه سددها بعيدا عن مرمى عبد العزيز علي رغم سهولة مهمته (77).