بطولة ايطاليا: انترميلان يسعى للتعويض

انترميلان يقاتل لاستعادة توازنه

روما - يسعى انترميلان الى الخروج من الازمة التي يتخبط بها عندما يستقبل بولونيا في المرحلة الثالثة والعشرين من بطولة ايطاليا لكرة القدم التي تنطلق الجمعة.

ويلتقي ايضا نابولي مع فيورنتينا. وتقام المباراتان مبكرا لان انترميلان ونابولي يخوضان الاسبوع المقبل مبارياتهما في دوري ابطال اوروبا ضد تشلسي الانكليزي ومرسيليا الفرنسي على التوالي.

ومني انترميلان بخسارته التاسعة وبلغ الحضيض بعد سقوطه الاسبوع الماضي امام نوفارا صفر-1، وبالتالي فانه مطالب بالفوز ليدخل مباراته مع مرسيليا بمعنويات مرتفعة.

وقد يلجأ مدرب انترميلان كلاوديو رانييري الذي يتعرض لضغوطات شديدة الى اراحة بعض اللاعبين للمباراة ضد مرسيليا خصوصا بانه يواجه فريقا من اسفل الترتيب.

في المقابل فان نابولي يقدم عروضا جيدة هذا الموسم محليا واوروبيا وقد نجح في ازاحة مانشستر سيتي القوي من دور المجموعات في دوري الابطال عن المجموعة الاولى ليرافق بايرن ميونيخ الالماني عن هذه المجموعة.

ويقدم نابولي اداء جيدا في الاسابيع الاخيرة حيث لم يدخل مرماه اي هدف في مبارياته الثلاث الاخيرة، كما يملك ثلاثيا هجوميا ناريا مؤلفا من السلوفاكي ماريك هامسيك والارجنتيني ايزيكييل لافيتسي والاوروغوياني ادينسون كافاني.

في المقابل، يخوض ميلان المنتشي من فوزه الساحق على ارسنال الانكليزي برباعية نظيفة الاربعاء في دوري ابطال اوروبا مباراة سهلة نسبيا ضد تشيزينا.

ويتصدر ميلان الترتيب بفارق نقطة واحدة عن يوفنتوس لكنه لعب مباراة اكثر من منافسه المباشر الذي يخوض بدوره مباراة سهلة على ملعبه ضد كاتانيا.

وفي المباريات الاخرى، يلتقي ليتشي مع سيينا وجنوى مع كييفو فيرونا، ونوفارا مع اتالانتا، وروما مع بارما، وباليرمو مع لاتسيو، واودينيزي مع بارما.