بايرن ميونيخ يطمح لاستعادة توازنه بدون ضم لاعبين جدد

بايرن ميونيخ يركز على جهود رجاله

برلين - أغلق رئيس مجلس ادارة نادي بايرن ميونيخ ثالث الدوري الالماني لكرة القدم اولي هونيس الاربعاء الباب عن احتمال تعزيز صفوف النادي البافاري في فترة الانتقالات الشتوية.

واعتبر هونيس في حديث لقناة "سكاي سبورت نيوز اتس دي" بان النادي البافاري "لا يحتاج الى اي لاعب جديد" في صفوفه، وقال "سنركز على اللاعبين الذين تضمهم صفوفنا ونحن لسنا بحاجة الى اي لاعب جديد. اذا كان يتعين علينا التفكير في الموضوع في نهاية الموسم فهذا أمر آخر" نافيا الشائعات التي راجت بقوة في الاسابيع الاخيرة بخصوص احتمال تعاقده مع مهاجم فرايبورغ، السنغالي بابيس سيسيه.

وبحسب عدد مجلة "كيكر" الالمانية الصادر الاثنين، فقد كانت هناك مفاوضات بين الناديين بخصوص سيسيه الاسبوع الماضي.

وبخصوص المباراة المقبلة لبايرن ميونيخ السبت المقبل امام فيردر بريمن صاحب المركز الرابع، قال هونيس: "السبت، ستكون مباراة صعبة لكنني انتظر استعادة فريقي لتوازنه بعد الخسارة امام ماينتس (2-3) في المرحلة الماضية. ليس هناك أي أعذار الان".

وكان بايرن ميونيخ يملك فرصة استعادة الصدارة من بوروسيا دورتموند حامل اللقب وبوروسيا مونشنغلادباخ، لكنه فشل في ذلك بخسارته الاحد امام ماينتس فتراجع الى المركز الثالث.

وكانت الخسارة الثانية على التوالي لبايرن ميونيخ في الدوري بعد الاولى امام ضيفه بوروسيا دورتموند صفر-1 في المرحلة قبل الماضية، والثالثة في مبارياته الخمس الاخيرة في الدوري.‏