انتر ميلان يواصل مسلسل هزائمه

انتر ميلان يعاني الامرين هذا الموسم

روما - استمر انترميلان في مسلسل هزائمه فسقط مجددا امام كاتانيا الصاعد هذا الموسم الى الدرجة الاولى 2-1 في افتتاح المرحلة السابعة من الدوري الايطالي لكرة القدم.

وسجل سيرجيو الميرون (47) وفرانشيسكو لودي (51) هدفي كاتانيا، بعد ان افتتح الارجنتيني ايستيبان كامبياسو التسجيل لانترميلان في الدقيقة السادسة.

وخاض انترميلان المباراة في غياب اربعة لاعبين اساسيين في صفوفه وهم صانع العابه الهولندي ويسلي سنايدر وحارسه البرازيلي جوليو سيزار ومدافعه الروماني كريستيان شيفو بالاضافة الى مهاجمه الاوروغوياني دييغو فورلان الذي سيبتعد عن الملاعب لمدة شهرين لاصابة بتمزق عضلي.

يذكر ان انتر ميلان يعاني الامرين هذا الموسم ولم يحقق سوى فوز واحد في الدوري،، ما جعله يقبع في المركز السابع عشر برصيد 4 نقاط فقط.

بيد ان الطرف الاخر في مدينة ميلانو، فقد حقق فوزا صريحا على باليرمو بثلاثة اهداف نظيفة تناوب على تسجيلها نوتشيرينو (40) والبرازيلي روبينيو (55) وانطونيو كاسانو (63).

واهدر نابولي فرصة الانفراد بالصدارة مؤقتا بسقوطه عل ارضه امام بارما 1-2. وسجل ماسيمو غوبي (57) وفرانشيسكو موديستو (83) هدفي بارما، وجيوسيبي ماساكارا (76) خدف نابولي.

- ترتيب فرق الصدارة (تأجلت المرحلة الاولى):

1- يوفنتوس 12 نقطة من 5 مباريات

2- اودينيزي 11 من 5

3- نابولي 10 من 6

4- باليرمو 10 من 5

5- كالياري 10 من 5‏